آخر الأخبار :
متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط إنطلاق مؤتمر المانحين لليمن في الرياض بمشاركة اكثر من 120 دولة ومنظمة دولية اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الثلاثاء، 2 يونيو 2020م وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99% الكشف عن السبب الحقيقي وراء مقتل "جورج فلويد" الذي فجر الغضب في الولايات المتحدة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

خلاف ينهي حياة مغترب يمني في السعودية بآلة حادة

خلاف ينهي حياة مغترب يمني في السعودية بآلة حادة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 21-11-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
توصلت الجهات الأمنية في شرطة بيش  السعودية إلى شاب يمني (25 عاما) يحمل بطاقة زائر ممن تم تصحيح وضعهم مؤخرا، أقدم على قتل آخر من بني جلدته (56 عاما) إثر خلاف بينهما.
 
وتشير التفاصيل إلى أن الجاني استل آلة حادة «سلاحا أبيض» وطعن به خصمه بإحدى القرى التابعة لمحافظة بيش بعد خلاف بدأ بمشادة كلامية قبل أن يتطور إلى حالة طعن مما تسبب بمقتل المجني عليه، فيما باشرت الجهات الأمنية الحادثة لرفع البصمات ومعاينة الجثة في موقع الجريمة، وإكمال الإجراءات اللازمة ونقل الجثة لمستشفى بيش العام.
 
من جهته، أوضح الناطق اﻹعلامي لشرطة منطقة جازان المقدم محمد الحربي، أن رجال اﻷمن بمحافظة بيش تمكنوا من القبض على قاتل يمني (25 عاما) يحمل بطاقة زائر، أقدم على قتل آخر من بني جلدته (56 عاما) عقب خلاف نشب بينهما، وذلك في وقت قياسي بعد ارتكاب جريمته، حيث جرت إحالته لجهات التحقيق لاستكمال إجراءات القضية بحقه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0924