أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بيان (هام) من قيادة المنطقة العسكرية الأولى بحضرموت بشأن الهجمات الإرهابية

- حضرموت
أشادت قيادة المنطقة العسكرية الأولى ببطولة وشجاعة قوات الجيش والأمن التي تصدت للمجاميع الإرهابية التي استهدفت أطقم التعزيزات الواصلة إلى منطقة شبام التاريخية واستشهد على إثرها 17 جندي وجرح 20 آخرون ، كما لقي 22ارهابي مصرعهم وعدد كبير من الجرحى وفر الباقين منهم يجرون أذيال الخزي والعار. 
وقالت قيادة المنطقة العسكرية انه في تمام الساعة الرابعة من فجر يوم الجمعة الموافق20/11/2015م تعرضت المواقع العسكرية المرابطة في وادي حضرموت بمنطقة شبام ومداخل وادي سر لهجوم إرهابي جبان بواسطة أعداد إرهابية استخدمت عدد من العبوات الناسفة والمدافع الرشاشة والأسلحة المتوسطة والخفيفة".
واضافت " ان المجموعات الإرهابية قامت بتفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري استهدفت أطقم التعزيز الواصلة إلى منطقة الاشتباك في مدنية شبام التاريخية ونتج عنها تهدم وتصدع عدد من المباني التاريخية لمدينة شبام بطريقة تشوه صورة الإسلام الناصعة ومجردة من قيمنا الإنسانية والأخلاقية ".
وأشادت بصلابة وشجاعة الأبطال من منتسبي تلك المواقع الذين سطروا بصمودهم أروع الأمثلة في الثبات والرجولة ، كما أشادت بتعاون الكثير من المواطنين الشرفاء من ابناء منطقة شبام .
وأكدت القيادة لجميع سكان وادي حضرموت ان أبطال القوات المسلحة والأمن لن يفرطوا في امن وادي وصحراء حضرموت ، وان الأوضاع تحت السيطرة .. داعية الجميع التعاون مع الأجهزة الأمنية والإدلاء بأي معلومات عن أماكن وتحركات تلك العناصر الإجرامية التي تسعى في الأرض فساد.

Total time: 0.2435