أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

عاجل.. إقالة مدرب ريال مدريد بعد الهزيمة امام برشلونة

- كورة
قرر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني اقالة المدرب رافاييل بينيتيز بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها النادي الملكي امام برشلونة برباعية نظيفة على ملعب (سانتياغو بيرنابيو) السبت، في الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.
 
وفي خبر عاجل وحصري انفردت به صحيفة (ماركا) الاسبانية على صدر صفحتها الرئيسية، فقد قرر رئيس ريال مدريد اقالة المدرب الاسباني رافييل بينيتيز بسبب النتائج السلبية التي حققها الميرينغي تحت قيادته، حيث بات الفريق يتأخر بفارق 6 نقاط عن برشلونة، متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم برصيد (30 نقطة).
 
ويبدو أن لاعبي ريال مدريد فقدوا الثقة ببينيتيز، خاصة مع تهديدات نجم الفريق كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ملعب (سانتياغو بيرنابيو) خلال الصيف المقبل، اذا ما استمرّ بينيتيز مديرا للجهاز الفني للفريق.
 
وأكدت الصحيفة المدريدية أن قرار اقالة بينيتيز سيصدر خلال الساعات القليلة المقبلة، دون الكشف عن هوية المدرب الجديد، والذي قد يكون الفرنسي زين الدين زيدان أو اعادة الايطالي كارلو انشيلوني كما اوردت التقارير الاعلامية مؤخرا.
 
وانفرد فريق ريال مدريد الإسباني برقم قياسي جديد بين أكبر الأندية الأوروبية، كونه يعتبر الأكثر تغييرا للمدربين في آخر 20 عاما، حيث تولى تدريبه 19 مدربا منذ عام 1996 بمن فيهم رافاييل بينيتيز الذي تسلم المهمة رسميا يوم 3 حزيران/ يونيو 2015.
 
ومن باب المصادفة، فإن بينيتيز يتواجد في قائمة أكثر المدربين المعمرين في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، حيث درب فريق ليفربول الإنجليزي لمدة 6 مواسم بالفترة من (2004 - 2010)، إلا أن ريال مدريد سيحطم رقمه من خلال اقالته بعد مرور 6 اشهر فقط على توليه مهمة تدريب اللوس بلانكوس.

Total time: 0.3228