آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

تصريح جديد للعميد صادق سرحان بشأن معركة تحرير تعز

تصريح جديد للعميد صادق سرحان بشأن معركة تحرير تعز

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 30-11-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
أكد العميد صادق سرحان رئيس المجلس العسكري وقائد عملية تحرير مدينة تعز أن عملية التحرير تسير وفق ما هو مخطط لها من قبل الجيش والمقاومة وقوات التحالف العربي وقد حققت نتائج مبشرة وفق الترتيبات العسكرية وهناك تنسيق مشترك في كل الأعمال العسكرية.
 
وقال سرحان ، في تصريح أورده المركز الإعلامى للمجلس العسكرى ، إن العملية تسير بشكل جيد وتمت السيطرة على مديرية الوازعية وبعض أجزاء مديرية الشمايتين ومعسكر العمري بمديرية ذوباب.
 
وأوضح أن القوات الموالية لهادي تقف على أطراف مدينة الراهدة وتقوم بعمليات تمشيط المناطق والجبال والطرق من الألغام التي زرعها المتمردون وهذا هو السبب في بطء التحرك تجاه المدينة.
 
من جانبه أكد العقيد منصور الحسانى المتحدث باسم المجلس العسكرى أن التطورات الميدانية تسير بشكل إيجابي ، خاصة في المحور الغربي وقرار التحرير أمر محسوم لا رجعة عنه.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1637