أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

انتهاء فعاليات الملتقى الشبابي الأول بتكريم أكثر من 250لاعباً في مختلف المنافسات

اخبار الساعة - صنعاء - علي المهدي

أختتم اليوم بالعاصمة اليمنية صنعاء فعاليات الملتقى الشبابي الرياضي الأول الذي نظمته الهيئة الوطنية الشبابية الرياضية للتصدي للعدوان بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية والهيئات الشبابية بأمانة العاصمة وذلك بمشاركة نحو 1500مشارك ومشاركة وجرى في ختام البطولة تكريم مئات اللاعبين في مختلف الألعاب والمنافسات التي شملها الملتقى..

واحتضنت العاصمة صنعاء فعاليات الملتقى لمدة خمسة أيام مهرجان شبابي ورياضي احتفاءً بالذكرى الـ48 لعيد الاستقلال 30 نوفمبر المجيد.

وفي المهرجان الذي حضره المهرجان نائب وزير الشباب والرياضة عبدالله بهيان، ووكيلة الوزارة لقطاع رياضة المرأة باسمة العريقي، والمدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضية نظمية عبدالسلام - شمل المهرجان عدة أنشطة رياضية لعل أهمها سباقا للدراجات (فردي عام) في شارع الستين الجنوبي بمشاركة 80 دراجا مثلوا مختلف أندية ومراكز اللعبة في أمانة العاصمة تنافسوا في مسافة 36 كيلو متر.

كما تضمن المهرجان في شارع الستين الجنوبي سباق الطريق لمسافة 3 كيلو مترات بمشاركة 150 عداء من الأندية والهواة وطلاب المدارس إضافة إلى مراكز ألعاب القوى بأمانة العاصمة.

وأحرز العداء عبدالله علي العقر من فريق الكهرباء بمديرية التحرير المركز الأول، وحل العداء هاشم عبدالله اللوزي من نادي آزال ثانيا، وزميله في النادي ذاته عصام محمد صبيح ثالثا، وجاء أكرم محمد الراشدي من فريق الكهرباء رابعا، وصدام احمد الصبان من اليرموك خامسا.

Total time: 0.2099