آخر الأخبار :
حادثة صادمة بصنعاء: شخص يقتل زوجته وابنه وسط الشارع وامام الناس (صورة) 19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كي ثدي البنات يتّبعه الآباء لحماية بناتهم من عناصر“بوكو حرام”

كي ثدي البنات يتّبعه الآباء لحماية بناتهم من عناصر“بوكو حرام”

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 01-12-2015    | منذ: 5 سنوات مضت
قال موقع“دايلي بيست”الأمريكي إن سكان بعض المناطق التي يسودها الصراع في الكاميرون يقومون بحرق ثدي بناتهم في إجراء يشبه ختان الإناث، لإبعاد الرجال عنهم وحمايتهم من مسلحي“بوكو حرام”.

وأوضح الموقع أن هناك تقليداً وحشياً قائماً منذ سنوات في الكاميرون يتم فيه كي صدور الفتيات مع بلوغهن في محاولة لإبقائها مسطحة للقضاء على معلم أنوثتهن.

وكان تقرير الخارجية الأمريكية عن حقوق الإنسان عام 2014، قد ربط كي الثدي بعادة ختان الإناث، وقال إن له أثارا ضارة نفسيا وجسديا منها الألم والدمامل والجروح النفسية والبدنية.

وتقول الأمم المتحدة إن كي الثدي يحدث لحوالي 3.8 مليون امرأة حول العالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1002