آخر الأخبار :
تسجيل 46 حالة وفاة بـ "كورونا" في تركيا خلال يوم.. والإصابات ترتفع إلى 13.531 الحوثيون يعلنون اقترابهم من معسكر استراتيجي في مأرب كروس يكشف سر خدعة هدفه التي قام بها في السعودية (فيديو) الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي على منطقة سكنية بمأرب قصة الفتاة العازبة التي اسعفت إلى مركز طبي أظهر أن نتيجة فحصها بأنها حامل وحاول اهلها قتلها المملكة تدعو مسلمي العالم للتريث قبل وضع أي خطط خاصة بالحج أو العمرة بسبب كورونا مقتل شيخ ورجل أعمال في اشتباكات اندلعت وسط صنعاء فيديو من صرواح يكشف شراسة المعارك واقتحام التباب ومواجهات مباشرة مع الحوثيين (شاهد) وفاة أكبر معمر يمني تزوج في حياته بـ 35 امرأة تسجيل 367 حالة وفاة جديدة بانجلترا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كي ثدي البنات يتّبعه الآباء لحماية بناتهم من عناصر“بوكو حرام”

كي ثدي البنات يتّبعه الآباء لحماية بناتهم من عناصر“بوكو حرام”

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 01-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قال موقع“دايلي بيست”الأمريكي إن سكان بعض المناطق التي يسودها الصراع في الكاميرون يقومون بحرق ثدي بناتهم في إجراء يشبه ختان الإناث، لإبعاد الرجال عنهم وحمايتهم من مسلحي“بوكو حرام”.

وأوضح الموقع أن هناك تقليداً وحشياً قائماً منذ سنوات في الكاميرون يتم فيه كي صدور الفتيات مع بلوغهن في محاولة لإبقائها مسطحة للقضاء على معلم أنوثتهن.

وكان تقرير الخارجية الأمريكية عن حقوق الإنسان عام 2014، قد ربط كي الثدي بعادة ختان الإناث، وقال إن له أثارا ضارة نفسيا وجسديا منها الألم والدمامل والجروح النفسية والبدنية.

وتقول الأمم المتحدة إن كي الثدي يحدث لحوالي 3.8 مليون امرأة حول العالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0936