آخر الأخبار :
المجلس الانتقالي يكشف عن مفاجأة ويطالب بتوحيد الشرعية أسعار النفط ترتفع بنحو 15 % إطلاق أسرع معيار للشبكة اللاسلكية Wi-Fi 6 رسميًا هيثم شاكر في أول ظهور له يتحدث عن إصابته بالسرطان وشائعة إدمانه المخدرات (فيديو) اندلاع اشتباكات بالقرب من مطار صنعاء غداً.. منتخب ناشئي اليمن يواجه بوتان في افتتاح التصفيات الآسيوية البرهان يكشف عن شرط وحيد لسحب القوات السودانية من اليمن ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. وهذا ما سنقوم به الآن ! الكشف عن 13 ألف انتهاك بحق النساء ارتكبها الحوثيون خلال عام واحد وفاة زوج في اب بعد ارتكاب زوجته بحقه جريمة بشعة واحرقته حيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كي ثدي البنات يتّبعه الآباء لحماية بناتهم من عناصر“بوكو حرام”

كي ثدي البنات يتّبعه الآباء لحماية بناتهم من عناصر“بوكو حرام”

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 01-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قال موقع“دايلي بيست”الأمريكي إن سكان بعض المناطق التي يسودها الصراع في الكاميرون يقومون بحرق ثدي بناتهم في إجراء يشبه ختان الإناث، لإبعاد الرجال عنهم وحمايتهم من مسلحي“بوكو حرام”.

وأوضح الموقع أن هناك تقليداً وحشياً قائماً منذ سنوات في الكاميرون يتم فيه كي صدور الفتيات مع بلوغهن في محاولة لإبقائها مسطحة للقضاء على معلم أنوثتهن.

وكان تقرير الخارجية الأمريكية عن حقوق الإنسان عام 2014، قد ربط كي الثدي بعادة ختان الإناث، وقال إن له أثارا ضارة نفسيا وجسديا منها الألم والدمامل والجروح النفسية والبدنية.

وتقول الأمم المتحدة إن كي الثدي يحدث لحوالي 3.8 مليون امرأة حول العالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6204) قراءة

Total time: 0.1767