آخر الأخبار :
بعد لقاء البرهان مع نتنياهو.. تحليق أول طائرة إسرائيلية في أجواء السودان بعد اخبار تحدثت عن قرب سقوط الجوف بيد الحوثيين.. تصريح جديد للواء العكيمي الكويتي ناصر الدويله: الأيام حبلى بالمفاجأت ونحن في الهدوء الذي يسبق العاصفة مقتل القيادي الحوثي ورئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ «ابو نشطان» (تفاصيل) بعد تقرير للإعلامي محمد العرب.. مالذي اضحك مذيعة قناة العربية ؟ تغير في اسعار الصرف.. اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الأحد 16 فبراير 2020م محمد عبدالسلام يعلن الإفراح عن 1400 أسير في توصل لاتفاق تبادل للأسرى كشفتها احصائية جديدة.. قرابة 400 حالة اصابة بداء الكلب في المحويت مقتل الأستاذة وفاء حجيرة في تعز مأرب: القبض على خلية حوثية متلبسين اثناء قيامهم بتنفيذ هذا المخطط !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

كي ثدي البنات يتّبعه الآباء لحماية بناتهم من عناصر“بوكو حرام”

كي ثدي البنات يتّبعه الآباء لحماية بناتهم من عناصر“بوكو حرام”

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 01-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قال موقع“دايلي بيست”الأمريكي إن سكان بعض المناطق التي يسودها الصراع في الكاميرون يقومون بحرق ثدي بناتهم في إجراء يشبه ختان الإناث، لإبعاد الرجال عنهم وحمايتهم من مسلحي“بوكو حرام”.

وأوضح الموقع أن هناك تقليداً وحشياً قائماً منذ سنوات في الكاميرون يتم فيه كي صدور الفتيات مع بلوغهن في محاولة لإبقائها مسطحة للقضاء على معلم أنوثتهن.

وكان تقرير الخارجية الأمريكية عن حقوق الإنسان عام 2014، قد ربط كي الثدي بعادة ختان الإناث، وقال إن له أثارا ضارة نفسيا وجسديا منها الألم والدمامل والجروح النفسية والبدنية.

وتقول الأمم المتحدة إن كي الثدي يحدث لحوالي 3.8 مليون امرأة حول العالم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6311) قراءة

Total time: 0.5525