آخر الأخبار :
بعد إعلان البنك المركزي اليمني في عدن.. الدولار يبدأ بالنزول امام الريال اليمني (اسعار الصرف قبل قليل) الجوازات المصرية تؤكد قرار تعليق دخول اليمنيين إلا بفيزة مسبقة معركة حامية الوطيس أذهلت كل من شاهدها بين حية ضخمة وفهد أفريقي.. من انتصر؟ «زوجان مثليان» من البطاريق يسرقان بيضة جيرانهم.. والسبب صادم ! أمريكي يقتل زوجته ويستمر في مراسلة ذويها نيابة عنها "ناسا" تحذّر: "قاتل المدينة" قد يضرب الأرض بقوة تفوق قنبلة هيروشيما "15 مرة" البنك المركزي اليمني يعلن خبر هام وبشرى سارة للمواطنين تعرف على 5 أطعمة تقوّي الجهاز المناعي لطفلك في الشتاء شاهد فيديو غريب فيديو لمضاربة جماعية في حفل زفاف بكندا هل بكى القربي في آخر مقابلته مع بي بي سي عندما تحدث عن مقتل الزعيم صالح؟ (شاهد)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

تجارة الجنس في أوروبا: أرخصهن باليونان مقابل ساندويتش جبنة

تجارة الجنس في أوروبا: أرخصهن باليونان مقابل ساندويتش جبنة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 01-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
في دراسة حديثة حول تجارة الجنس في أوروبا أُجريت على على نحو 17 ألف بائعة هوى، بينت نتائجها أن أرخص الأسعار في هذا السوق توجد في اليونان، حيث تهاوت الأسعار من حوالي 50 يورو لـ(30 دقيقة) قبل الازمة الاقتصادية إلى ما يعادل 2 يورو حاليا أو حتى مقابل “سندويشة” جبنة

حسب البرفسور في جامعة بانتيون-أثينا جيرغوري لاكسوس.



وأشارت الصحيفة إلى أن سعر الساعة الواحدة المتعارف عليه في أوروبا يصل لـ 180 يورو ، أما في اليونان فعدد قليل جدا من بيوت الدعارة في البلاد مرخصة، مما دفع حوالي 18 ألف عاهرة في اليونان إلى الشوارع.


بجانب أن اﻷزمة المالية تدفع بالمزيد من النساء لهذه التجارة، ومؤخرا الذهاب إلى دول أوروبية أغنى من اليونان.



ويذكر أن أزمة الدين اليوناني عصفت بالاقتصاد في أبريل 2010 وتقدمت الحكومة اليونانية بطلب من الاتحاد اﻷوروبي وصندوق النقد تفعيل خطة إنقاذ تتضمن قروضا لمساعدة اليونان على تجنب خطر اﻹفلاس.



وهددت الأزمة اليونانية استقرار منطقة اليورو وطرحت فكرة خروج اليونان من المنطقة الاقتصادية إلا أن أوروبا قررت تقديم المساعدة إلى اليونان مقابل تنفيذها اصلاحات اقتصادية وإجراءات تقشفية تهدف إلى خفض العجز بالموازنة العامة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (29093) قراءة

Total time: 0.1169