آخر الأخبار :
عاجل: هذا ما قاله العميد طارق صالح في كلمته قبل قليل (النص) المشاط يصدر قرار يطيح بمحافظ البنك المركزي بصنعاء عاجل: اغتيال الوليدي في الشيخ عثمان بعدن رئيس الحكومة يصل بشكل مفاجئ إلى عتق بشبوة على متن طائرة سعودية عاجل: كلمة للعميد طارق صالح كاتب سعودي يعلق على بيان محافظ شبوة.. ويخير الإماراتيين بين خيارين ! قوات الحزام الأمني في أبين تكشف حقيقة أسر قائدها «عبداللطيف السيد» محافظ شبوة يكشفا ماذا حدث بالمحافظة.. ويقول لم نختر هذه الحرب! (بيان) غارات جوية للطيران على مواقع بصنعاء (المكان المستهدف) تفاصيل حوار «ركلة الجزاء» بين لويز وصلاح

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » دراسات وتقارير

تجارة الجنس في أوروبا: أرخصهن باليونان مقابل ساندويتش جبنة

تجارة الجنس في أوروبا: أرخصهن باليونان مقابل ساندويتش جبنة

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 01-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
في دراسة حديثة حول تجارة الجنس في أوروبا أُجريت على على نحو 17 ألف بائعة هوى، بينت نتائجها أن أرخص الأسعار في هذا السوق توجد في اليونان، حيث تهاوت الأسعار من حوالي 50 يورو لـ(30 دقيقة) قبل الازمة الاقتصادية إلى ما يعادل 2 يورو حاليا أو حتى مقابل “سندويشة” جبنة

حسب البرفسور في جامعة بانتيون-أثينا جيرغوري لاكسوس.



وأشارت الصحيفة إلى أن سعر الساعة الواحدة المتعارف عليه في أوروبا يصل لـ 180 يورو ، أما في اليونان فعدد قليل جدا من بيوت الدعارة في البلاد مرخصة، مما دفع حوالي 18 ألف عاهرة في اليونان إلى الشوارع.


بجانب أن اﻷزمة المالية تدفع بالمزيد من النساء لهذه التجارة، ومؤخرا الذهاب إلى دول أوروبية أغنى من اليونان.



ويذكر أن أزمة الدين اليوناني عصفت بالاقتصاد في أبريل 2010 وتقدمت الحكومة اليونانية بطلب من الاتحاد اﻷوروبي وصندوق النقد تفعيل خطة إنقاذ تتضمن قروضا لمساعدة اليونان على تجنب خطر اﻹفلاس.



وهددت الأزمة اليونانية استقرار منطقة اليورو وطرحت فكرة خروج اليونان من المنطقة الاقتصادية إلا أن أوروبا قررت تقديم المساعدة إلى اليونان مقابل تنفيذها اصلاحات اقتصادية وإجراءات تقشفية تهدف إلى خفض العجز بالموازنة العامة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28777) قراءة

Total time: 0.309