آخر الأخبار :
الحكومة اليمنية تصدر بيان هام وتحمل الإمارات مسؤولية الإنقلاب عليها في الجنوب (نص البيان) وفاة ثاني معتقل في سجون الحوثي متهم بمقتل الصماد (الاسم) عاجل: مقتل قائد رفيع بالحرس الجمهوري بين إب وذمار (السيرة الذاتية) عاجل: اجتماع رفيع لمجلس الوزراء اليمني بالسعودية بالفيديو.. طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! تفاصيل الاعتداء على مواطن سعودي في كوالمبور بماليزيا، وجنسية المعتدي رجل الأعمال الأردني «طلال أبو غزالة» يخفض رواتب موظفيه «استعدادا لحرب عالمية» سقوط معسكر النجدة بزنجبار أبين ومقتل قائد أمني (الاسم) وفاة شابين في المنصورة بعدن بسبب انطفاء الكهرباء أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019م في محلات الذهب بصنعاء وعدن

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لماذا يسافر رونالدو للمغرب يومياً بطائرته الخاصة؟

لماذا يسافر رونالدو للمغرب يومياً بطائرته الخاصة؟

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 03-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت صحيفة "إكسترا كونفيدينسيال" الإسبانية، عن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد اليومية للمغرب بطائرته الخاصة لزيارة صديقه بدر هاري المقيم هناك. 
 
أشارت الصحيفة إلى أن طائرة رونالدو ماركة "جلف سترى مجي 200" والتي كلفت النجم البرتغالي 19 مليون يورو تتواجد بالقرب من منزله بقاعدة توريخون الجوية، ما يجعل الأمر سهلا للدون في أن يسافر إلى المغرب يومياً والعودة بنفس اليوم حتى يحضر المران الصباحي للفريق الملكي. 
 
وأضافت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد قلق بشدة من كثرة سفريات كريستيانو رونالدو اليومية إلى المغرب، خوفاً من أن تؤثر على مستواه البدني والفني. 
 
وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن ارتباط عاطفي بين صاروخ ماديرا وإحدى الشابات المغربيات دون أن تقدم دليلاً على هذا التفسير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16015) قراءة

Total time: 0.3237