آخر الأخبار :
بيان جديد الفلكي الشوافي يكشف أهم مؤشرات طقس اليمن للأيام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) طيران التحالف يسقط كمامات على مناطق مناطق غرب صنعاء تسجيل 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة (احصائية) عاجل: التحالف يعلن سبب القصف العنيف على مواقع بصنعاء التحالف يقصف صنعاء بعنف شديد ب19 غارة ومنظومة الحوثيين تفشل بالتصدي للطيران احصائية مرعبة للكورونا في امريكا فضيحة: مسلحون ينهبون 9 سيارات اسعاف وصلت إلى عدن من منظمة الصحة العالمية أسر قيادي ميداني بارز للحوثيين في جبهة صرواح (الاسم) في ضربة موجعة للشرعية.. الحوثيون يسيطرون على معسكر اللبنات في الجوف اندلاع معارك قبلية عنيفة في الحدأ بذمار

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

لماذا يسافر رونالدو للمغرب يومياً بطائرته الخاصة؟

لماذا يسافر رونالدو للمغرب يومياً بطائرته الخاصة؟

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 03-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
كشفت صحيفة "إكسترا كونفيدينسيال" الإسبانية، عن رحلة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد اليومية للمغرب بطائرته الخاصة لزيارة صديقه بدر هاري المقيم هناك. 
 
أشارت الصحيفة إلى أن طائرة رونالدو ماركة "جلف سترى مجي 200" والتي كلفت النجم البرتغالي 19 مليون يورو تتواجد بالقرب من منزله بقاعدة توريخون الجوية، ما يجعل الأمر سهلا للدون في أن يسافر إلى المغرب يومياً والعودة بنفس اليوم حتى يحضر المران الصباحي للفريق الملكي. 
 
وأضافت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد قلق بشدة من كثرة سفريات كريستيانو رونالدو اليومية إلى المغرب، خوفاً من أن تؤثر على مستواه البدني والفني. 
 
وكانت تقارير إعلامية تحدثت عن ارتباط عاطفي بين صاروخ ماديرا وإحدى الشابات المغربيات دون أن تقدم دليلاً على هذا التفسير.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0903