أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

حشود عسكرية تتوجه الى منطقة حده: اليوم الساعة السابعة والنصف مساءً انتهاء الهدنة بين الجيش وقوات الأحمر تنذر بمواجهات مرتقبة

- خاص
تنتهي الهدنة المبرمة بين قوات الجيش ومقاتلين الأحمر اليوم الساعة السابعة مساءً.

هذا وشوهدت حشود وتحركات عسكرية غير طبيعية تتوجه الى منطقة حدة .. وتم اخراج الموظفين العاملين في المنظمات الأجنبية من اعمالهم يوم امس بعد تلقيهم انباء من الدولة بقرب المواجهات وتحسبا لاندلاع المواجهات .. لكن مصادر خاصة افادت لموقع اخبار الساعة ان الهدنة تستمر الى اليوم الساعة السابعة والنصف مساءً واذا لم تخرج بنتائج فستندلع المواجهات بالتأكيد حسب المصادر

وأفادت مصادر أخرى لأخبار الساعة ان هناك ايضا حشود عسكرية بالقرب من بيت حمير الأحمر ايضا، وشوهدت الأطقم العسكرية والتي على متنها قوات خاصة تتحرك في شارع حدة باتجاه المدينة.
تعليقات الزوار
1)
حنان عبدالجواد الياافعي -   بتاريخ: 13-07-2011    
محللون وخبراء جرافكس يكشفون المسرحية المفبركة لظهور عفاش المزعوم في لقاء مع المسؤلين الأمريكان :
والسؤال الذي سأله الكل عندما شاهدوا الرئيس المخلوع الذي باع مبادئه وضميره وتناسى الحرية والكرامة والشرف المدعو(عفاش) هل فعلاً هذا هو العفاش الذي ظهر في الظهور الأول ؟؟الإجابة وباختصار هو ليس عفاش وهناك الكثير من الدلائل :
أولاً / إننا لم نسمع عبر التاريخ أن مسؤلين أمريكان أو حتى غربيين تنازلوا وزاروا أي رئيس عربي مهما كانت درجة عمالته وخيانته لأمته وشعبه.
ثانياً / أننا تعودنا أن الدمى العرب يقفون بكل أدب واحترام جم وكأنما هم تلاميذ شطار أمام أسيادهم الأمريكان خصوصاً والغربيين عموماً.
ثالثاً / إن الهدف من إظهار العفاش بتلك الصورة المهندمة والنشاط والحيوية هي معالجة الأخطاء التي سببها ظهوره الأول بتلك الصورةالمًُزرية والتي أصابت مؤيديه بالإحباطً حيث بدأت الانشقاقات تتوالى في صفوف الحرس العائلي والأمن المركزي وتزايد عدد المشايخ والأعيان والمسؤلين المنضمين للثورة بعد رؤية عفاش بتلك الهيئة.
رابعاً / أن من دفع بشبيه العفاش للظهور من قوى إقليميه كأشباه رجال مملكة آل يهود ومن وراءها أمريكا تريدان تخويف المعارضة وإيهامهم أن عفاش سيعود وأنه ما يزال مؤهل لإكمال فترة الرئاسية بهدف ابتزاز المعارضة من جهة والحصول على امتيازات في نظام ما بعد عفاش.
2)
rashad- إلى حنان اليافعي -   بتاريخ: 13-07-2011    
ولا أحد انظم ولا أحد انشق وانما انتم المشققين والمذبذبين قاتلكم الله من خوارج وأعاد الله رئيسنا وولي أمرنا ليحكم البلاد ويطهرها من أمثالكم وأوساخكم يا أخس خلق الله
3)
ابو انس -   بتاريخ: 13-07-2011    
بسم الله الشافي اللهم شاف رئيسنا وقائدنا اللهم رده الينا سالما معافا اللهم انك تعلم من الذي دبر الاعتداء الغادر عليك بهم يارب العالمين اللهم انك القوي القادر علا ذلك انتقم لنا منهم
4)
الشعب -   بتاريخ: 13-07-2011    
هيبيه الدوله باحترام مواطنيها وتطبيق القانون وليس بالبهرجه والاستبداد والقتل وسترى

Total time: 0.066