آخر الأخبار :
الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر شاهد فيديو مروع... لإعدام جماعي نفذته مليشيات في عدن

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

صحف إسبانيا تكشف سبب زيارات رونالدو المتكررة إلى المغرب

صحف إسبانيا تكشف سبب زيارات رونالدو المتكررة إلى المغرب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
لازالت زيارات رونالدو المتكررة إلى المغرب تثير المزيد من القيل والقال، بين من يعتقد أن نجم الريال معجب بالمغرب وبين من ذهب إلى حد اتهامه بربط علاقة “مشبوهة ” بالبطل العالمي بدر هاري.
الصحف الإسبانية أكدت أنها توصلت إلى السبب الحقيقي الذي يفسر توالي هذه الزيارات وكثرتها، حيث كشفت عن علاقة غرام جديدة باتت تربط كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء البرتغالية ميلاني كانت مدينة مراكش مسرحا لانطلاق شرارتها الأولى.
الصحف الإسبانية ربطت بين تواجد العارضة الشابة بالمغرب لقضاء إجازة خاصة وكثرة سفريات رونالدو إليه والتي تزامنت معها، بالإضافة إلى التدوينة الغامضة التي نشرتها ميلاني على صفحتها في الفيسبوك برفقة صورة لها بمراكش حيث كتبت : كانت أجمل مغامرة في حياتي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12018) قراءة

Total time: 0.37