آخر الأخبار :
الصناعة تنفي وجود أي قرار حكومي بإغلاق المحلات التجارية (بيان) صنعاء تعلن تخفيض اسعار البترول والديزل (الاسعار) المملكة: تقديم وقت حظر التجوال في الدمام والطائف والقطيف مصر تسجل لأول مرة أكبر عدد إصابات بفيروس كورونا في يوم واحد السعودية تمنح جوائز مالية قيمة للباقين في منازلهم بهذا الشرط ! «فاو»: انخفاض أسعار الغذاء العالمية بسبب تراجع النفط وكورونا هداف النصر حمدالله يكشف كواليس «العزل الصحي».. وسر «البلاي ستيشن» هاني بن بريك لغة التحريض ضد الشماليين مرفوضة، والبسط على أراضيهم مرفوض وسيرد حقهم ولو عند أكبر جنوبي نشرة الصحة العالمية توضح خلو اليمن من الكورونا (احصائية) 1.9 مليار دولار من البنك الدولي لمواجهة فيروس كورونا

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

صحف إسبانيا تكشف سبب زيارات رونالدو المتكررة إلى المغرب

صحف إسبانيا تكشف سبب زيارات رونالدو المتكررة إلى المغرب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 08-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
لازالت زيارات رونالدو المتكررة إلى المغرب تثير المزيد من القيل والقال، بين من يعتقد أن نجم الريال معجب بالمغرب وبين من ذهب إلى حد اتهامه بربط علاقة “مشبوهة ” بالبطل العالمي بدر هاري.
الصحف الإسبانية أكدت أنها توصلت إلى السبب الحقيقي الذي يفسر توالي هذه الزيارات وكثرتها، حيث كشفت عن علاقة غرام جديدة باتت تربط كريستيانو رونالدو وعارضة الأزياء البرتغالية ميلاني كانت مدينة مراكش مسرحا لانطلاق شرارتها الأولى.
الصحف الإسبانية ربطت بين تواجد العارضة الشابة بالمغرب لقضاء إجازة خاصة وكثرة سفريات رونالدو إليه والتي تزامنت معها، بالإضافة إلى التدوينة الغامضة التي نشرتها ميلاني على صفحتها في الفيسبوك برفقة صورة لها بمراكش حيث كتبت : كانت أجمل مغامرة في حياتي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0902