آخر الأخبار :
نجل البيض يوجه رسالة الى السعودية والامارات بشأن الجنوب آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

صور: بعد مشاهدة ماذا حلّ بهذا الرجل لن تجرؤ على تناول المنشطات الرياضية

صور: بعد مشاهدة ماذا حلّ بهذا الرجل لن تجرؤ على تناول المنشطات الرياضية

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 17-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
أراد ” ألبرت” أن يقدم نفسه كنموذجا للشباب المترددين على النوادي الرياضية والذين يتناولون الحبوب والمواد التى تقدم في الصالات بهدف تضخيم العضلات.
 
  ووفقا لما ورد بصحيفة ” ديلى ميل” البريطانية ، انتهت أسطورة بطولة مسابقات كمال الأجسام التى خاضها الشاب بنهاية مأسوية.
 
سنوات من التمرينات واتباع انظمة خاصة والحقن بمواد كيميائية لتضخيم العضلات وتنحيف بعض المناطق الجسم، قضي عليها بعد إصابته بسرطان الكبد كنتيجة طبيعية لكم المنشطات والمواد الأخرى التى كان يتبعها.
 
أفرط ” ألبرت” في تناول أكثر من 10000 سعرة حرارية في اليوم الواحد وكان يشرب ثماني علب من مشروب الطاقة حتى توفي نحيلا ضعيفا بعد أن أفقده المرض كل ما كسبه بسبب هذه المواد.
 
وتجدر الإشارة إلى أن المنبه أو المنشط هو كل مادة أو دواء يدخل الجسم وبكميات غير اعتيادية لزيادة نشاط العضلات أو الكفاءة البدنية لتحقيق انجاز رياضي بطرق غير مشروعة.
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18401) قراءة

Total time: 0.1508