آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

" ألأسير الفلسطيني الطليق " نايف عمر حسن زايد ألجالية الفلسطينية في البوسنة تحذر بلغاريا من تسليمه للصهاينة

" ألأسير الفلسطيني الطليق " نايف عمر حسن زايد  ألجالية الفلسطينية في البوسنة تحذر بلغاريا من تسليمه للصهاينة

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 24-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
" ألأسير الفلسطيني الطليق " نايف عمر حسن زايد 
ألجالية الفلسطينية في البوسنة تحذر بلغاريا من تسليمه للصهاينة
عباس عواد موسى 
 
مواقع بلقانية : واقعة نايف الفلسطيني تؤكد انتشار الإرهاب الصهيوني
 
يعيش في بلغاريا منذ 22 سنة متزوج وله ثلاثة أبناء . إعتقله الصهاينة عام 1986 وشقيقه حمزة بتهمة الإنتماء للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين . 
فرّ أولاً إلى سوريا ومنها إلى بلغاريا عام 1994 وفيها بدأ يعمل بالتجارة . وقد قامت سفارة الكيان الصهيوني بإرسال رسالة إلى وزارة الخارجية البلغارية طلبت فيها تسليمه لأنه فار من وجه العدالة .
إستجابت الحكومة البلغارية للطلب الصهيوني وداهمت منزله واعتقلت نجله البكر وأمهلته ثلاثة أيام لتسليم نفسه . 
وعلى الفور . قامت الجالية الفلسطينية في البوسنة والهرسك بتنظيم احتجاج أمام السفارة البلغارية في العاصمة " سراييفو " . وجاء في المذكرة التي كتبتها الجالية الفلسطينية : ( إنه الإرهاب الصهيوني الذي تمارسه دولتهم بحق شعبنا وتشاهدونه على شاشات التلفزة ) .
وقال الدكتور ماجد معروف رئيس الجالية : ( ومن المستهجن أن تقدم الحكومة البلغارية الصديقة على تلبية مطلب الإحتلال الصهيوني ) .
وعلقت زوجة نايف " رانيا زايد " على الواقعة مطالبة الرئيس بالتدخل : ( أبنائنا بلغار . ونعيش هنا منذ 22 سنة ندفع الضرائب ونساعد الفقراء والمحتاجين من كبار السن . 
أصدقائه هناك قالوا إنه رائع وخلوق ولم ينتحل شخصية أخرى منذ قدومه للبلاد .
 
المصدر : صحف ووسائل إعلام بلقانية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2672