آخر الأخبار :
رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله ! بعد تصريحات مثيرة.. الصحة العالمية: فيروس كورونا لن ينتهي إلا في هذه الحالة! القبض على شاب مصري حاول قلب قطار (صور) شرطة مكة تطيح بثلاثة مقيمين «يمنيين» ارتكبوا 13 جريمة بطريقة «ماكرة ومخادعة» احصائية الساعات الاخيرة للكورونا في السعودية والخليج وعدد من الدول الاخرى

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » على السريع

" ألأسير الفلسطيني الطليق " نايف عمر حسن زايد ألجالية الفلسطينية في البوسنة تحذر بلغاريا من تسليمه للصهاينة

" ألأسير الفلسطيني الطليق " نايف عمر حسن زايد  ألجالية الفلسطينية في البوسنة تحذر بلغاريا من تسليمه للصهاينة

اخبار الساعة - عباس عواد موسى   | بتاريخ : 24-12-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
" ألأسير الفلسطيني الطليق " نايف عمر حسن زايد 
ألجالية الفلسطينية في البوسنة تحذر بلغاريا من تسليمه للصهاينة
عباس عواد موسى 
 
مواقع بلقانية : واقعة نايف الفلسطيني تؤكد انتشار الإرهاب الصهيوني
 
يعيش في بلغاريا منذ 22 سنة متزوج وله ثلاثة أبناء . إعتقله الصهاينة عام 1986 وشقيقه حمزة بتهمة الإنتماء للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين . 
فرّ أولاً إلى سوريا ومنها إلى بلغاريا عام 1994 وفيها بدأ يعمل بالتجارة . وقد قامت سفارة الكيان الصهيوني بإرسال رسالة إلى وزارة الخارجية البلغارية طلبت فيها تسليمه لأنه فار من وجه العدالة .
إستجابت الحكومة البلغارية للطلب الصهيوني وداهمت منزله واعتقلت نجله البكر وأمهلته ثلاثة أيام لتسليم نفسه . 
وعلى الفور . قامت الجالية الفلسطينية في البوسنة والهرسك بتنظيم احتجاج أمام السفارة البلغارية في العاصمة " سراييفو " . وجاء في المذكرة التي كتبتها الجالية الفلسطينية : ( إنه الإرهاب الصهيوني الذي تمارسه دولتهم بحق شعبنا وتشاهدونه على شاشات التلفزة ) .
وقال الدكتور ماجد معروف رئيس الجالية : ( ومن المستهجن أن تقدم الحكومة البلغارية الصديقة على تلبية مطلب الإحتلال الصهيوني ) .
وعلقت زوجة نايف " رانيا زايد " على الواقعة مطالبة الرئيس بالتدخل : ( أبنائنا بلغار . ونعيش هنا منذ 22 سنة ندفع الضرائب ونساعد الفقراء والمحتاجين من كبار السن . 
أصدقائه هناك قالوا إنه رائع وخلوق ولم ينتحل شخصية أخرى منذ قدومه للبلاد .
 
المصدر : صحف ووسائل إعلام بلقانية
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2214