أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المؤتمر يدعو لتشكيل لجنة برئاسة القمش للتحقيق في إطلاق النار على سيارة اليدومي بعد ظهر اليوم

- صنعاء

دعا المؤتمر الشعبي العام ( الحزب الحاكم في اليمن ) أحزاب اللقاء المشترك ( المعارضة )  إلى تشكيل لجنة مشتركة من المؤتمر والمشترك برئاسة رئيس لجنة التهدئة رئيس جهاز الأمن السياسي اللواء غالب القمش للإشراف على التحقيق حول حادثة إطلاق الرصاص على سيارة الأستاذ محمد اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح , وورفع تقرير مشترك بالنتائج إلى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن عبدربه منصور هادي .

وأستنكر مصدر في المؤتمر ما أعلن عن تعرض سيارة الأستاذ محمد اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح من إطلاق رصاص ظهر الخميس بالعاصمة صنعاء بحسب ما تناقلته وسائل الإعلام.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" "إن المؤتمر الشعبي العام إذ يدين بشدة حادثة إطلاق الرصاص على سيارة اليدومي يؤكد رفضه لكافة أشكال العنف ويطالب بإتاحة الفرصة لأجهزة الأمن بالتحقيق في الحادثة وكشف ملابساتها وضبط المتورطين وتقديمهم إلى العدالة .

وعبر المؤتمر الشعبي العام عن استغرابه من البيان الصادر عن اللقاء المشترك والذي حاول إصدار الاتهامات المسبقة ومحاولة استغلال الحادثة لأهداف سياسية والدعوة إلى التصعيد وهو أمر يؤكد السعي إلى جر البلاد إلى مزيد من الأزمات والتنصل عن اتفاق التهدئة والمساعي الرامية إلى عودة كافة أطراف العملية السياسية إلى طاولة الحوار .

وجدد المؤتمر الشعبي العام دعوته لأحزاب اللقاء المشترك إلى الحوار كوسيلة حضارية لحل الأزمة الحالية.

تعليقات الزوار
1)
alasree -   بتاريخ: 21-07-2011    
يا ناس طز في اليدومي منو اليدومي أستحوا قليل

نريد لجنة للتحقيق

أين البتورل أين الديزل

عيب عليكم

Total time: 0.0734