آخر الأخبار :
امريكا تنتفض: العائلة اعتبرتها لا تعكس الجريمة.. تعرف على التهمة الموجهة لقاتل جورج فلويد؟ وزارة التجارة السعودية تكشف عن عروض وتخفيضات مغرية اليمن: الخدمة المدنية تعلن تمديد اجازة عيد الفطر المبارك 14 يوماً اضافية الفلكي الشوافي منخفض مداري يجتاح اليمن وتحذيرات شديدة ل 4 محافظات و تفاصيل التاثيرات خلال 48 ساعة القادمة السعودية: أبرز الاجراءات الاحترازية للمطاعم والمقاهي الصحة السعودية تعلن رسمياً: ارتداء النقاب أو الشماغ يُعد بديلاً عن الكمام القماشي لكن بشرط ! السعودية تتجاوز الصين في عدد الإصابات بـ«كورونا» اليمن: آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن السبت 30 مايو 2020م سفارة اليمن بالرياض تصدر بيان هام للمغتربين اليمنيين بالمملكة باتخاذ هذا الإجراء ! توضيح للرأي العام بشأن المرأة المسنة التي قتلت شخص بحجنة "مفرس" على رأسه

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مراسل الجزيرة يكشف تفاصيل محاولة اغتيال محافظة عدن

مراسل الجزيرة يكشف تفاصيل محاولة اغتيال محافظة عدن

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 05-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف مراسل الجزيرة تفاصيل محاولة اغتيال محافظة عدن.
 
وقال سمير حسن إن سيارة مفخخة هاجمت أثناء عودة موكب الأخ المحافظ من مقر التحالف العربي تنبهت لها الحراسة المرافقة للموكب و أطلقت عليها النيران فانفجرت قبل أن تصل إلى الموكب فأوقع الإنفجار عدة إصابات في صفوف الحراسة المرافقة للموكب بلغت سبعة مصابين إصابتهم متفاوتة بين الطفيفة و المتوسطة و سقوط قتيل. 
 
واضاف قائلا: وقد نجا الأخ / المحافظ عيدروس الزبيدي و الأخ / محافظ محافظة لحج الدكتور ناصر الخبجي من تلك المحاولة الفاشلة التي لم تكن فقط تستهدف شخص الأخ / المحافظ بل كانت تستهدف أمن و سلامة و إستقرار عدن .
 
و في سياق آخر صرح الأخ / اللواء عيدروس الزبيدي محافظ العاصمة عدن أن مثل تلك المحاولات لن ثتنينا من المضي قدما نحو فرض الأمن والاستقرار في العاصمة الحبيبة عدن و ملاحقة تلك العصابات المسلحة أينما كانوا حتى نطهر عدن من دنسهم بإذن الله.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1008