أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل جديدة في معركة التفاحة في ميدان التحرير

- خاص

افاد شهود عيان من ميدان التحرير ان المعركة التي وقعت هناك وراح ضحيتها ثلاثة قتلى وأحد عشر جريحاً حصلت بعد مناوشات استمرت طول اليوم والسبب فيها الاعتداء على احد بائعي الفواكة والذي يتبع قبيلة حاشد ومحاولة اخذ تفاح منه بدون دفع ثمنها.

وافاد احد شهود العيان "عامل في احد المطاعم" ان بعض سكان سمسرة باب السبح " الأخدام" حاولوا أخذ تفاح من احد بائعي الفواكه والذي ينتمي لقبيلة حاشد بالقوة ولكنه رفض اعطائهم وحصلت مشادة بين الطرفين انتهت بالعراك، قام على اثرها صاحب الفواكة بالاستنجاد بأصدقائه والذين يعتصمون في ميدان التحرير والتابعين لقبيلته حاشد حضروا على اثرها وحصلت معركة بين الطرفين قبل الظهر وانتهت دون اصابات.

ثم حصلت معركة ثانية بعد الظهر وثالثة بعد العصر وايضا بعد المغرب قبل أن يعودوا مرة اخرى في المساء وهم مسلحين وحصل اطلاق النار الكثيف والذي ادى الى مصرع شخصين من سمسرة باب السبح " الأخدام" وشخص ثالث واصابة اكثر من احد عشر شخصاً.

وافاد شاهد العيان ان جنود القسم حضروا قبل المعركة بعد ان اشتكى بائع الفواكه بالأخدام ولكن جنود قسم الشرطة لم يستطيعوا ان يأخذوا احد من الاخدام بحكم كثرتهم وتعصبهم مع بعض.

تعليقات الزوار
1)
بن حمود -   بتاريخ: 23-07-2011    
نتيجة طبيعية

إن ماحدث هو نتيجة طبيعية لما يحصل في البلد وأعتقد أن ثورة جديدة بدأت وهي ثورة الجياع التي لن تكون عقلانية ولن يسطيع إيقافها أحد

Total time: 0.0629