آخر الأخبار :
اعتراف طارق السويدان بشأن التغيير في الخليج ورشة عمل حول موجهات ومتطلبات استيراد السلع والمنتجات الغذائية الأساسية .. مصحح .. "الجيش الليبي" يقصف سفينة تركية محمّلة بالأسلحة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء الثلاثاء 18 فبراير 2020م "استيقظي يا أمي".. فيديو اللحظة المؤلمة التي عاشها هذا الصغير ويكشف حقيقة ما حدث الأردن ترفع حالة الطوارئ إلى القصوى.. لهذا السبب ! تعرّف على الأسئلة الستة الخطيرة وإجاباتها القاطعة عن كورونا الحوثيون يستولون على "فِرَز باصات النقل" بالعاصمة صنعاء القضاء المصري يدخل على خط أزمة محمد رمضان والطيار الموقوف و25 مليون جنية مبلغ التعويض حاشد يروي قصة حبس الحوثيين لـ أزهار الحكيمي لرفضها الشهادة ضد جدتها

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شرطة الجراحي تكشف ملابسات جريمة قتل في اقل من ساعة

شرطة الجراحي تكشف ملابسات جريمة قتل في اقل من ساعة

اخبار الساعة - الاعلام الامني   | بتاريخ : 05-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
تمكنت أجهزة الشرطة في مديرية الجراحي التابعة لمحافظة الحديدة من كشف ملابسات جريمة قتل عمدي وضبط مرتكبيها بعد مرور اقل من ساعة على وقوعها.

حيث ذكرت شرطة الجراحي بأنها عثرت على جثة الشاب إبراهيم إدريس محمد قاسم 28 عام مرمية بمنطقة المساجد على الطريق العام وبها 3 طعنات خنجر في البطن وتحت الأذن اليمنى كما عثرت على دراجته النارية متوقفة بجوار المجني عليه.

موضحة أنها وفي أعقاب العثور على جثة المجني عليه تحركت وبصورة سريعة للبحث عن الجناة والذي ضبطتهم بداخل مسجد وهم يغسلون ملابسهم التي لوثها دماء القتيل.

مؤكدة بان عملية ضبط الجناة استغرقت 15 دقيقه فقط وهما أب يدعى" ا. د. م. منصور" 65 عام بالإضافة الى ابنه المسمى عوني 23 عام وقد اعترفا بارتكابهما لجريمة قتل المجني عليه.



هذا وقد قامت شرطة الجراحي بإحالة المتهمين للإجراءات القانونية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 1.6805