آخر الأخبار :
الحوثيون يوجهون ضربة موجعة للقوات المشتركة والجنوبية ويعلنون استعادة الفاخر بالضالع طارق صالح يكشف كيف تعاملت القيادة مع مغتصبي فتاة الخوخة (النص الكامل لكلمته + فيديو) في ظهور جديد للعميد طارق صالح.. يدعو الرئاسة لإعلان انتهاء اتفاق ستوكهولم (فيديو الكلمة) آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء الخميس 17 اكتوبر 2019م تفاصيل عملية نوعية للمقاومة والجيش اوقعت اعداد من القتلى والاسرى في صفوف الحوثيين في هذه الجبهة! جريمة بشعة تهز ذمار.. مسلح حوثي يقتل زوجته وإحدى قريباته ثم يقتل نفسه.. والسبب ! رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

مسؤول عسكري إيراني: سائر القوات المسلحة تنتظر إشارة ولي أمر المسلمين !

مسؤول عسكري إيراني: سائر القوات المسلحة تنتظر إشارة ولي أمر المسلمين !

اخبار الساعة - ايران   | بتاريخ : 05-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
هذا ما تحدث به العميد كيومرث حيدري نائب قائد القوة البرية للجيش الايراني, مشيرا إلى أن القوات المسلحة الإيرانية جاهزة للرد على اي تهديد والقضاء عليه في اقصر فترة زمنية ممكنة.

التصريحات الإيرانية تلك تأتي في ظل التوتر الجاري بين طهران والرياض وقطع العلاقات الدبلوماسية بين البلدين الامر الذي ينذر بتصعيد مرتقب قد يصل إلى حد المواجهة العسكرية.

حيدري أوضح أن“القوات المسلحة الايرانية لا تشعر باي هاجس في الجهة الداخلية او الخارجية من حدود البلاد لان عمق استراتيجية بلادنا هو توفر الامن اللازم”.

وأشار إلى أن“الجيش الى جانب سائر القوات المسلحة التي هي رهن اشارة الولي الفقيه ولي امر المسلمين، يعتبر من جيوش العالم الممتازة والفريدة ومنقطعة النظير”، مفيداً“اننا لم نصل فقط الى الاستقلال الكافي بل نحن مستعدون ايضا لتصدير منتوجاتنا الدفاعية وما ابدعته ايادي شبابنا الى الدول الاسلامية بالمنطقة”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6115) قراءة

Total time: 0.1548