آخر الأخبار :
الحوثيون يحشدون باتجاه هذه الجبهة ! "الجبير": سنعتبر الهجوم على "أرامكو" عملاً حربياً حال انطلاقه من إيران مقتل واصابة خمسة اشخاص بانفجار مستودع أسلحة وألعاب نارية في دمت شاهد: أهداف مباراة اليمن وبنجلادش والتي أهلت المنتخب اليمني لنهائيات كاس اسيا للناشئين شاهد.. فتيات يتحرشن بشخص وسط السوق بالسعودية .. وكاميرات المراقبة ترصدهن كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول

أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

مؤسسة السرطان تعقد لقاءا بالاعلاميين والصحفيين لتدشن الحملة الوطنية لدعم المرضى

اخبار الساعة - هدى الشرفي    | بتاريخ : 23-07-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

 في إطار الاستعدادات الجارية لتدشين الحملة الوطنية لدعم مرضى السرطان نظمت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان لقاءً للإعلاميين والصحفيين والكتاب تحت شعار "لا تتركوني للسرطان".

وفي اللقاء الذي شارك فيه عدد من الصحفيين والإعلاميين بصنعاء أكد الأستاذ / علي الخولاني -مدير عام المؤسسة- أن هذه اللقاء يأتي إيماناً من المؤسسة بأهمية التوعية الإعلامية ودوره في إصلاح المجتمع وتنميته، موضحاً أن حضور هذا العدد من الصحفيين والإعلاميين دليل على حرصهم الشديد لتحقيق الهدف الذي يسعى الجميع لتحقيقه ألا وهو إنقاذ النفس وتوزيع البسمة وإدخال السرور على من ابتلاهم الله بداء السرطان الخبيث، مشيداً بدور الإعلاميين والصحفيين في حث المجتمع على التفاعل والمساهمة في مكافحة السرطان، مؤكداً على ضرورة تقديم العون والمساعدة بالدعم المادي والمعنوي لمرضى السرطان والذي سيساهم في تخفيف الآلام والمعاناة لمن أصيب بالمرض.

وأضاف: إن مرض السرطان صار مشكلة كبيرة وأنه في هم كل البلدان وأن مكافحته والحد من انتشاره يعتبر مهمة إنسانية لا يمكن أن تقوم بها جهة بعينها مهما كانت إمكانياتها، مطالباً بضرورة إيجاد شراكة مجتمعية تتضافر فيها الجهود وطاقات المجتمع بكافة شرائحه من أجل الوقوف ضد هذا العدو الذي صار يهدد حياتنا وحياة أبنائنا.

وتمنى الخولاني أن يقوم الإعلاميون والصحفيون والكتاب بدورهم الهام في أوساط الناس في مثل هذه القضايا وأن لا يتراجعوا في توجيه أبناء المجتمع لدعم مثل هذه المؤسسات الخيرية ودعمها للقيام بأعمالها تجاه المرضى الذين هم في أمس الحاجة لهذا الدعم والتعاون الخيّر.

 

 

 

المصدر : أخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (5052) قراءة

Total time: 0.2349