آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

نفى اي اتفاق بين الحكومة وأحزاب المعارضة "قحطان": لا حوار قبل نقل السلطة

اخبار الساعة - صنعاء - عادل الصلوي   | بتاريخ : 29-07-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

كد الناطق الرسمي باسم أحزاب المعارضة الرئيسة في اليمن المنضوية في إطار تكتل اللقاء المشترك المعارض أنها وافقت على المشاركة في مؤتمر حوار وطني موسع برعاية الأمم المتحدة، شرط أن ينعقد هذا المؤتمر بعد استكمال نقل السلطة من النظام القائم ووفق الآليات المحددة في وثيقة المبادرة الخليجية التي وافقت عليها الأطراف كافة .


وجدد محمد قحطان في تصريح ل “الخليج” تمسك أحزاب اللقاء المشترك المعارض بتنفيذ المبادرة الخليجية التي تحظى بدعم إقليمي ودولي واسع النطاق، مشيراً إلى أن المباحثات التي أجراها مبعوث الأمم المتحدة جمال بن عمر مؤخراً مع أطراف الأزمة السياسية القائمة في البلاد لم تتضمن طرح مبادرة دولية جديدة لإيجاد مخارج للأوضاع المتأزمة في اليمن . ونفى أن يكون ثمة اتفاق قد توصلت إليه أحزاب المعارضة مع حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكم يقضي بتشكيل مجلس رئاسي موسع يتألف من 11 عضواً برئاسة نائب الرئيس الفريق عبدربه منصور هادي .


وكانت أحزاب اللقاء المشترك المعارض قد نفت التوصل إلى توافق مع نائب الرئيس حول خريطة طريق للخروج من الأزمة السياسية المتصاعدة في البلاد، كما شددت على تشبثها بمطالبها المتعلقة بالنقل الفوري للسلطة وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة وفق الآليات التي حددتها المبادرة الخليجية الهادفة إلى إنهاء مظاهر وتداعيات الأزمة القائمة في البلاد منذ أكثر من ستة أشهر .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
مواطن ريفي -   بتاريخ: 29-07-2011    
الرجال موجودة :لاحوار ولاسلطة /بقية الأحزاب الشريفه تتفق مع الحزب الحاكم بإنتخابات مبكرة ويترشح من ترشح بمافيهم من ابناء الرئيس تلك النبته الطيبه التي اعطت وماقصرت في شي ..وطز في المعارضه وحلفائها ويجب ان لاتقف السلطه موقف دفاع مع هؤلآء المهابيل المتعشمين بالجنة اوالسلطه
2)
محسن خريص -   بتاريخ: 29-07-2011    
لاحول ولا قوة الا باللة
اصبح هذا القزم وجهة الوبر ناطق باسم الثورة الشعبية وهو واحد من اللصوص الذين سرقوا الثورة
3)
ناجد الشحيفي -   بتاريخ: 30-07-2011    
الشيخ ناجد محمد الشحيفي يدين ماتقوم بة بلاطجةالمشترك من نهم من مهاجمة المعسكرات
4)
أبو فضل -   بتاريخ: 11-01-2012    
الشيخ محسن محمد خريص الجهمي يستنكر قطع الطريق والكهرباء

Total time: 0.0701