آخر الأخبار :
اغتيال مواطن في عدن كان على متن سيارته اشتباكات بالقاعدة وإصابة مدير أمنها واعتداء يطال رجال المرور بإب ارتفاع فاتورة استيراد اليمن من القمح إلى هذا الرقم الخيالي سنوياً انباء عن مقتل قيادي مؤتمري كبير في عدن في ظروف غامضة قناة اسرائيلية: الجهاد الإسلامي فاجأت اسرائيل بصاروخ جديد لأول مرة.. وهذا ما فعله ! شركة فرنسية تعتزم فتح مركز لهندسة الصواريخ في هذه الدولة الخليجية ! اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الأحد 17 نوفمبر 2019م الخنبشي يعلن موعد عودة الحكومية ويتحدث حول تعيين مدير أمن عدن وكالة تكشف عن اتصالات بين قيادات حوثية رفيعة وبن سلمان (أهم بنود المفاوضات) ارتفع مجددا.. اسعار صرف الدولار والسعودي (الآن) مساء السبت 16 نوفمبر 2019

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمنيين يجددون تمسكهم برحيل صالح عن الحكم

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 29-07-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
شهدت العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الجمعة مظاهرتان إحداهما مناوئة لنظام الرئيس علي عبد الله صالح، والأخرى نظمها أنصاره المطالبون ببقائه في الحكم.
فقد احتشد آلاف اليمنيين في ساحة التغيير بصنعاء في جمعة أطلقوا عليها اسم "جمعة الصبر والمرابطة"، معبرين عن تمسكهم بمطلب رحيل الرئيس علي عبد الله صالح عن السلطة.

وأشارت تقارير صحافية إلى وجود تعزيزات أمنية مكثفة من قبل وحدات الجيش المؤيدة للثورة، تحسبا لأي هجوم قد تشنه على الثوار القوات الموالية لصالح.
في المقابل، اجتمع أنصار صالح في ميدان السبعين ضمن ما أطلقوا عليها "جمعة الإخلاص".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
محسن خريص -   بتاريخ: 30-07-2011    
المطالبين برحيل القائد علي عبداللة صالح هم من سيرحل من اليمن بحقدة الدفين ومالة الحرام وهذا لازم علي كل يمني ان يدوس بقدمة علي رقاب العملاء من احزاب الكذب المشترك

Total time: 0.1169