آخر الأخبار :
19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

اليمنيين يجددون تمسكهم برحيل صالح عن الحكم

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 29-07-2011    | منذ: 9 سنوات مضت
شهدت العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الجمعة مظاهرتان إحداهما مناوئة لنظام الرئيس علي عبد الله صالح، والأخرى نظمها أنصاره المطالبون ببقائه في الحكم.
فقد احتشد آلاف اليمنيين في ساحة التغيير بصنعاء في جمعة أطلقوا عليها اسم "جمعة الصبر والمرابطة"، معبرين عن تمسكهم بمطلب رحيل الرئيس علي عبد الله صالح عن السلطة.

وأشارت تقارير صحافية إلى وجود تعزيزات أمنية مكثفة من قبل وحدات الجيش المؤيدة للثورة، تحسبا لأي هجوم قد تشنه على الثوار القوات الموالية لصالح.
في المقابل، اجتمع أنصار صالح في ميدان السبعين ضمن ما أطلقوا عليها "جمعة الإخلاص".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
محسن خريص -   بتاريخ: 30-07-2011    
المطالبين برحيل القائد علي عبداللة صالح هم من سيرحل من اليمن بحقدة الدفين ومالة الحرام وهذا لازم علي كل يمني ان يدوس بقدمة علي رقاب العملاء من احزاب الكذب المشترك

Total time: 0.1925