آخر الأخبار :
طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء) السعودية تصدر عفو عن اليمنيين المغادرين اراضيها بشكل نهائي اعتقال رجل الأعمال «محمد عبدالله الحظاء» بصنعاء.. و السبب !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمنيين يجددون تمسكهم برحيل صالح عن الحكم

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 29-07-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
شهدت العاصمة اليمنية صنعاء اليوم الجمعة مظاهرتان إحداهما مناوئة لنظام الرئيس علي عبد الله صالح، والأخرى نظمها أنصاره المطالبون ببقائه في الحكم.
فقد احتشد آلاف اليمنيين في ساحة التغيير بصنعاء في جمعة أطلقوا عليها اسم "جمعة الصبر والمرابطة"، معبرين عن تمسكهم بمطلب رحيل الرئيس علي عبد الله صالح عن السلطة.

وأشارت تقارير صحافية إلى وجود تعزيزات أمنية مكثفة من قبل وحدات الجيش المؤيدة للثورة، تحسبا لأي هجوم قد تشنه على الثوار القوات الموالية لصالح.
في المقابل، اجتمع أنصار صالح في ميدان السبعين ضمن ما أطلقوا عليها "جمعة الإخلاص".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
محسن خريص -   بتاريخ: 30-07-2011    
المطالبين برحيل القائد علي عبداللة صالح هم من سيرحل من اليمن بحقدة الدفين ومالة الحرام وهذا لازم علي كل يمني ان يدوس بقدمة علي رقاب العملاء من احزاب الكذب المشترك

Total time: 0.1636