آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » أخرى

لبنان يعيد نسرا اتهم بالتجسس إلى إسرائيل

لبنان يعيد نسرا اتهم بالتجسس إلى إسرائيل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قالت السلطات الإسرائيلية إن نسرا ضخما كان قد احتجز في لبنان للاشتباه بالتجسس أعيد إلى موطنه بعد تدخل بعثة الأمم المتحدة لحفظ السلام.
وحلق الطائر، الذي يبلغ باع جناحه 1.9 متر، فوق الحدود قادما من محمية صيد إسرائيلية، واحتجزه قرويون لبنانيون الثلاثاء الماضي.
واشتبه سكان القرية في النسر بعدما عثروا على جهاز تتبع في ذيله.
وقال مسؤولو الحياة البرية في إسرائيل إن النسر جزء من مشروع لحماية الطيور الجارحة وإعادتها إلى الشرق الأوسط.
وأضافوا أن النسر استقدم من إسبانيا العام الماضي وأطلق سراحه منذ نحو شهر من محمية غاملا الطبيعية في هضبة الجولان المحتلة.
واشتركت جامعة تل أبيب في تتبع الطائر، إضافة إلى استخدام جهاز تحديد المواقع "جي بي إس".
وكان لدى الطائر علامة تعريفية على جناحيه وحلقة معدنية بساقه محفور عليها عبارة "جامعة تل أبيب. إسرائيل".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0569