آخر الأخبار :
اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن مساء الاثنين 6 ابريل 2020م المملكة تعلن حظر تجوال كلي 24 ساعة على عدة مدن بينها الرياض عاجل: إدخال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون العناية المركزة بسبب كورونا (رسمي) المملكة تسجل 4 وفيات جديدة بفيروس كورونا و138 اصابة بكورونا الفلكي الشوافي يكشف موعد أول ايام شهر رمضان المبارك لهذا العام أول تعليق أممي (مقتضب) على مقتل سجينات بقصف مدفعي في تعز وفاة قيادي في حزب الإصلاح متأثرا بعد اصابته بفيروس كورونا انحرفت سيارته فأمطروها بوابل من الرصاص ما ادى ألى مقتله واحرقوها تعز تفرج عن 124 سجيناً وسجينة بتوجيهات من الرئيس هادي بتوجيهات ملكية.. المملكة تعلن تمديد هوية زائر الكترونيا لليمنيين (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

دفع 12 دولارا لشراء "نطاق غوغل" google.com فجنى 12 ألفا

دفع 12 دولارا لشراء "نطاق غوغل" google.com فجنى 12 ألفا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أفصحت غوغل مؤخرا عن المبلغ الذي دفعته لأحد موظفيها السابقين في أكتوبر الماضي لاسترداد نطاقها الرسمي على شبكة الإنترنت (Google.com) نظير 12 دولارا فقط مستغلا ثغرة في خدمة تسجيل النطاقات التابعة لها.
وأعلنت غوغل عبر مدونتها الرسمية، الخميس، أنها دفعت للباحث سانماي فيد مبلغ 6 آلاف دولار تقريبا (6.006.13 دولار بالتحديد)، قبل أن تعود وتضاعف المبلغ بعدما قام فيد بالتبرع بالمبلغ الأول لإحدى الجمعيات الخيرية المعنية بتعليم الفقراء في الهند.
 
وأثار المبلغ الذي دفعته غوغل سخرية بعض المستخدمين على شبكة الإنترنت واستياء البعض، الذي أكدوا أنه مبلغ زهيد للغاية قياسيا بقيمة غوغل، التي تصل إلى أكثر من 400 مليار دولار.
 
ويأتي الكشف عن المبلغ ضمن إعلان غوغل عن نتائج برنامج الكشف عن الثغرات في عام 2015، والذي أكدت فيه أنها دفعت أكثر من 2 مليون دولار كمكافآت لأكثر من 300 مطور وباحث أمني حول العالم.
 
ومن بين الطرائف التي حملها التقرير، كان نجاح المطور توماس بوغارسكي، في اكتشاف ثغرة في الصفحة التي خصصتها غوغل للإبلاغ عن الثغرات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1042