آخر الأخبار :
صعود مفاجئ للدولار وهذه المرة في صنعاء ايضا (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 يناير 2020م) مقتل 8 اشخاص في اشتباكات مسلحة وسط صنعاء وحشود كبيرة تصل كتعزيزات مقتل عقيد في الجيش واصابة اخرين في اشتباكات مسلحة بحضرموت نجاة قائد عسكري كبير من كمين مسلح (الاسم) نجاة رئيس عمليات اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال في تعز وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تنعيان استشهاد عدد من الجنود والمدنيين في قصف حوثي على معسكرهم بمأرب الإعلان عن ارتفاع حصيلة القصف على معسكر الاستقبال بمأرب إلى 111 شهيداً التاكسي الاخضر يبدأ بالظهور في السعودية .. وتدشينه خلال الفترة القادمة (تفاصيل) ارتفاع مخيف للدولار.. اسعار صرف العملات بصنعاء وعدن مساء الاحد 19 يناير 2020م الناطق باسم الجيش الوطني يكشف احصائية بعدد القتلى والجرحى في قصف معسكر بمأرب (فيديو)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

دفع 12 دولارا لشراء "نطاق غوغل" google.com فجنى 12 ألفا

دفع 12 دولارا لشراء "نطاق غوغل" google.com فجنى 12 ألفا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أفصحت غوغل مؤخرا عن المبلغ الذي دفعته لأحد موظفيها السابقين في أكتوبر الماضي لاسترداد نطاقها الرسمي على شبكة الإنترنت (Google.com) نظير 12 دولارا فقط مستغلا ثغرة في خدمة تسجيل النطاقات التابعة لها.
وأعلنت غوغل عبر مدونتها الرسمية، الخميس، أنها دفعت للباحث سانماي فيد مبلغ 6 آلاف دولار تقريبا (6.006.13 دولار بالتحديد)، قبل أن تعود وتضاعف المبلغ بعدما قام فيد بالتبرع بالمبلغ الأول لإحدى الجمعيات الخيرية المعنية بتعليم الفقراء في الهند.
 
وأثار المبلغ الذي دفعته غوغل سخرية بعض المستخدمين على شبكة الإنترنت واستياء البعض، الذي أكدوا أنه مبلغ زهيد للغاية قياسيا بقيمة غوغل، التي تصل إلى أكثر من 400 مليار دولار.
 
ويأتي الكشف عن المبلغ ضمن إعلان غوغل عن نتائج برنامج الكشف عن الثغرات في عام 2015، والذي أكدت فيه أنها دفعت أكثر من 2 مليون دولار كمكافآت لأكثر من 300 مطور وباحث أمني حول العالم.
 
ومن بين الطرائف التي حملها التقرير، كان نجاح المطور توماس بوغارسكي، في اكتشاف ثغرة في الصفحة التي خصصتها غوغل للإبلاغ عن الثغرات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2236