آخر الأخبار :
شعرت بصداع وذهبت لتنام.. ثم اكتشفوا موتها في الصباح.. والسبب ! اندلاع اشتباكات في لحج بين قبائل الصبيحة والحزام الأمني ملك يهدي زوجاته الـ 14 أسطولا من سيارات "رولز رويس" ويستفز شعبه (فيديو) إسرائيل تعلن انتهاء عملية "الحزام الأسود" في قطاع غزة هذه حقيقة صورة اللقاء بين محمد بن سلمان ووزيرين إماراتي وقطري ارتفاع حصيلة ضحايا الغارات الإسرائيلية على غزة إلى 34 قتيلا و111 جريحا نجاح صفقة تبادل اسرى بين الحوثيين والقوات المشتركة في الساحل الغربي اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الخميس 14 نوفمبر 2019 الأطفال هربوا من مشهد الأم المروع.. أردنية تروي واقعة فقء عينيها بيدي زوجها "شرطة دبي" تحذر النساء من لبس "الكعب العالي".. والسبب !

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

دفع 12 دولارا لشراء "نطاق غوغل" google.com فجنى 12 ألفا

دفع 12 دولارا لشراء "نطاق غوغل" google.com فجنى 12 ألفا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أفصحت غوغل مؤخرا عن المبلغ الذي دفعته لأحد موظفيها السابقين في أكتوبر الماضي لاسترداد نطاقها الرسمي على شبكة الإنترنت (Google.com) نظير 12 دولارا فقط مستغلا ثغرة في خدمة تسجيل النطاقات التابعة لها.
وأعلنت غوغل عبر مدونتها الرسمية، الخميس، أنها دفعت للباحث سانماي فيد مبلغ 6 آلاف دولار تقريبا (6.006.13 دولار بالتحديد)، قبل أن تعود وتضاعف المبلغ بعدما قام فيد بالتبرع بالمبلغ الأول لإحدى الجمعيات الخيرية المعنية بتعليم الفقراء في الهند.
 
وأثار المبلغ الذي دفعته غوغل سخرية بعض المستخدمين على شبكة الإنترنت واستياء البعض، الذي أكدوا أنه مبلغ زهيد للغاية قياسيا بقيمة غوغل، التي تصل إلى أكثر من 400 مليار دولار.
 
ويأتي الكشف عن المبلغ ضمن إعلان غوغل عن نتائج برنامج الكشف عن الثغرات في عام 2015، والذي أكدت فيه أنها دفعت أكثر من 2 مليون دولار كمكافآت لأكثر من 300 مطور وباحث أمني حول العالم.
 
ومن بين الطرائف التي حملها التقرير، كان نجاح المطور توماس بوغارسكي، في اكتشاف ثغرة في الصفحة التي خصصتها غوغل للإبلاغ عن الثغرات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1386