آخر الأخبار :
عملية امنية في الرياض السعودية تطيح بأربعة يمنيين.. ارتكبوا 22 جريمة (تفاصيل) "قنبلة وصاروخ كروز وطائرة دون طيار"... الحرس الثوري الإيراني يكشف تفاصيل انفجار منشأة نطنز النووية عالم بأوكسفورد يطرح رواية مفاجئة حول كورونا: كان نائمًا وتم تنشيطه سقطت من هنا.. صورة تنهي حياة امرأة في الوادي العظيم آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الاثنين 6 يوليو 2020م بيان صادر عن جمعية صرافي عدن تعلن اغلاق محلات الصرافة وتحميل البنك المركزي المسؤولية كاميرات ترصد مطاردة مثيرة في السعودية بين دوريات أمن وشاحنة (شاهد) السعودية تنشر البروتوكولات الصحية للحجاج بالحرم المكي الاحصائيات الاخيرة لكورونا في السعودية وقطر والامارات وتركيا بشرى سارة للمغتربين في المملكة: صدور اوامر ملكية جديدة (تفاصيل)

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

دفع 12 دولارا لشراء "نطاق غوغل" google.com فجنى 12 ألفا

دفع 12 دولارا لشراء "نطاق غوغل" google.com فجنى 12 ألفا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أفصحت غوغل مؤخرا عن المبلغ الذي دفعته لأحد موظفيها السابقين في أكتوبر الماضي لاسترداد نطاقها الرسمي على شبكة الإنترنت (Google.com) نظير 12 دولارا فقط مستغلا ثغرة في خدمة تسجيل النطاقات التابعة لها.
وأعلنت غوغل عبر مدونتها الرسمية، الخميس، أنها دفعت للباحث سانماي فيد مبلغ 6 آلاف دولار تقريبا (6.006.13 دولار بالتحديد)، قبل أن تعود وتضاعف المبلغ بعدما قام فيد بالتبرع بالمبلغ الأول لإحدى الجمعيات الخيرية المعنية بتعليم الفقراء في الهند.
 
وأثار المبلغ الذي دفعته غوغل سخرية بعض المستخدمين على شبكة الإنترنت واستياء البعض، الذي أكدوا أنه مبلغ زهيد للغاية قياسيا بقيمة غوغل، التي تصل إلى أكثر من 400 مليار دولار.
 
ويأتي الكشف عن المبلغ ضمن إعلان غوغل عن نتائج برنامج الكشف عن الثغرات في عام 2015، والذي أكدت فيه أنها دفعت أكثر من 2 مليون دولار كمكافآت لأكثر من 300 مطور وباحث أمني حول العالم.
 
ومن بين الطرائف التي حملها التقرير، كان نجاح المطور توماس بوغارسكي، في اكتشاف ثغرة في الصفحة التي خصصتها غوغل للإبلاغ عن الثغرات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.101