آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

حقيقة لوحة “النساء العاريات” أمام الرئيس الإيرانيّ في ايطاليا

حقيقة لوحة “النساء العاريات” أمام الرئيس الإيرانيّ في ايطاليا

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
أثارت صورة للرئيس الإيراني “حسن روحاني” جدلا كبيراً حول العالم، حيث ظهر فيها “روحاني” مع البابا فرانسيس الأول بابا الفاتيكيان، أمام صورة فنية مرسومة لمجموعة من النساء العراه تماماً، وذلك أثناء زيارته لإيطاليا مؤخراً.



ونشر العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الصورة، منتقدين تناقض مواقف روحاني ودولته، التي تجبر النساء على ارتداء الحجاب في الداخل، وتعاقبهم جنائياً إذا خلعوه، بينما يقبل رئيسها الوقوف والتصوير أمام صورة جريئة بهذا الشكل، في سبيل تحقيق المصالح السياسية والاقتصادية.


واستند النشطاء في حكمهم على واقعة تغطية التماثيل العارية في إيطاليا أثناء زيارة الزعيم الإيراني، التي لاقت نقداً لاذعاً في جميع صحف العالم، بينما أعلن “روحاني” بنفسه بعدها رفضه لهذا التصرف، مؤكداً أنه لم يطلب من أي جهة تغطية التماثيل لأجله.


على الجانب الآخر، نشر مجموعة من النشطاء الإيرانيين، صورة مضادة يظهر بها روحاني مع بابا الفاتيكان في نفس المكان والوضع، ولكن خلفهم صورة كنسية متدينة، مؤكدين أن صورة النساء العاريات ما هي إلا فوتوشوف، وتلفيق لضرب زيارة الرئيس الإيرانى لأوروبا في مقتل وتشويه سمعته.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1933