آخر الأخبار :
عاجل: شركة النفط تعلن عن بشارة مفرحة للمواطنين بصنعاء (تفاصيلها) مسلحون يقتحون مستشفى الثورة بتعز ويصفون أحد الجرحى واندلاع اشتباكات (صورة) شاهد انسحاب القوات الإماراتية من قاعدة العند (فيديو) مقتل 20 حوثي في شارع الخمسين بمدينة الحديدة بنيران صديقة (تفاصيل ما حدث!) إعلان هام صادر من البنك المركزي إلى جميع المواطنين سطو مسلح .. اللص قبّل رأس عجوز وطمأنها: "لا أريد مالك يا سيدتي" (فيديو) الحوثيون يفرجون عن متهمين بتفجير جامع النهدين بالرئاسة إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الجمعة 18 اكتوبر 2019م بصنعاء وعدن ناطق المقاومة الوطنية: الافراج عن المتهمين بتفجير دار الرئاسة جريمة كبرى ناشط: ريموت الانتقالي والمؤتمر والإصلاح بيد الحوثي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

سقوط جبل استراتيجي للحوثيين بأيدي المقاومة شرق صنعاء

سقوط جبل استراتيجي للحوثيين بأيدي المقاومة شرق صنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 30-01-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
سيطرت قوات من الجيش الموالي للرئيس عبدربه منصور هاديوأفراد من المقاومة، اليوم السبت، على جبل استراتيجي شرقي العاصمة، صنعاء، ومقتل 10 من عناصره في معارك مع الحوثيين، حسب مصدرٍ عسكري. 
 
وقال المصدر - طلب عدم الكشف عن هويته - لمراسل الأناضول، إن "الجيش الوطني، والمقاومة الشعبية، سيطرا على جبل (قَرْوَد) الاستراتيجي، القريب من (فرصة نهم) الجبلية، شرقي صنعاء، بعد معارك عنيفة مع الحوثيين، اندلعت منذ صباح أمس الجمعة". 
 
وأشار المصدر أنه بـ"السيطرة على الجبل المذكور، يكون الجيش، قد اقترب من قطع إمدادات الحوثيين، المتجهة نحو منطقتي (مفرق الجوف)، و(فرضة نهم)". 
 
وأضاف أن "الجيش أحرز تقدما على جبهة (آل جعدر)، في (فرضة نهم)، وسيطر على عدة جبال مهمة في المنطقة"، بحسب قوله، مشيراً إلى سقوط نحو 10 قتلى من عناصره خلال المعارك، وإصابة آخرين. 
 
وأفاد المصدر، ذاته، أن الجيش أسر أكثر من 20 حوثياً، بالإضافة لقتله آخرين منهم، دون أن يقدم مزيد من معلومات عن عدد القتلى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1567