أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مكتب الزنداني ينفى قيادة الزنداني للمسلحين لمهاجمة معكسر الصمع، وحمل وزارة الدفاع مسئولية تبعات نشر خبرهم الكاذب

- صنعاء
اشتنكر مكتب الشيخ عبدالمجيد الزنداني تصريح المصدر العسكري الذي اتهم فيه الزنداني بقيادة العمليات العسكرية ضد المعسكرات التابعة للحرس الجمهوري في مديرية أرحب شمال العاصمة اليمنية صنعاء.


وقال مكتب الزنداني أن ذلك التصريح يأتي في إطار "حملة مسعورة يشنها الإعلام الرسمي منذ شهور على فضيلة الشيخ نتيجة لمواقفه الشرعية إزاء ما يجري في البلاد وموقفه المؤيد لثورة الشباب السلمية، وتأكيد فضيلة الشيخ وأصحاب الفضيلة في هيئة علماء اليمن على حرمة الاعتداء على المواطنين الآمنين في مدنهم وقراهم وبيوتهم وحرمة دماء اليمنيين".


وأضاف في بيان صحفي  وُزع على بعض المواقع "أن ما ورد في ذلك التصريح هو كذب محض ولا أساس له من الصحة جملة وتفصيلا".


وتابع "ان فضيلة الشيخ وأصحاب الفضيلة في هيئة علماء اليمن قد أكدوا في بياناتهم المتكررة على أهمية التمسك بنصوص الدستور اليمني للخروج بالبلاد من محنتها الراهنة وللحفاظ على أمن اليمن استقراره".


وحمل البيان وزارة الدفاع وجميع الجهات الأمنية والعسكرية "مسؤولية تبعات نشر هذا الخبر الكاذب و ما قد يتعرض له فضيلة الشيخ أو المؤسسات التي يديرها أو أي من أقربائه نتيجة لنشر هذا الخبر".

وطالب مكتب الزنداني وسائل الإعلام أهمية تحري الحق والتحلي بالمصداقية والمهنية "عملا بقوله تعالى (وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا", ونسأل الله أن يحفظ اليمن وأبنائه من كل سوء)"..
تعليقات الزوار
1)
غير -   بتاريخ: 31-07-2011    
هذا التصريح إذا دل على شيئ فإنما يدل على جاهل يتكلم عن مجنون وهل يجوز شرعا ان يقول مثل ماقاله ...حسبناالله وكفى من دعاة جهنم الذي حذرالله من اتباعهم حيث قال ::إنما يخشى الله من عباده العلماء/ص/اي ان يضلوا عباده كماهوحاصل يوروك بالجنه ويقودك الى جهنم/الله يحكم فيهم حيث مابش من يقفهم عندحدهم ...

Total time: 0.1048