آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

عسيري: قذائف الحوثيين قتلت 375 مدنيا بالمملكة حتى الآن.. ولا تغير سريعا على الأرض

عسيري: قذائف الحوثيين قتلت 375 مدنيا بالمملكة حتى الآن.. ولا تغير سريعا على الأرض

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 02-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف العميد أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف أن القذائف والصواريخ التي أطلقها الحوثيون من اليمن على بلدات وقرى المملكة الحدودية قتلت 375 مدنيا منذ بدء “عاصفة الحزم” حتى الآن، مشيرا إلى أن بين القتلى 63 طفلا.

وأضاف خلال مقابلة مع “رويترز” اليوم (الاثنين) أن المقاتلين الحوثيين وقوات الجيش اليمني الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح أطلقوا أكثر من 40 ألف مقذوف عبر الحدود منذ أن بدأت الحرب.

ولفت إلى أن القتلى المدنيين في السعودية بينهم سعوديون ومغتربون، مشددا على أن قواعد الاشتباك لدى القوات السعودية حاليا هي “إذا اقتربتم من الحدود ستقتلون”.

ونوه عسيري إلى أن قوات التحالف تخوض حرباً لا تحدث تغييرا سريعا على الأرض، مبينا أن التحالف الآن يقاتل للسيطرة على منطقة نهم الجبلية التي تتحكم في الوصول إلى العاصمة صنعاء على بعد 70 كلم إلى الجنوب الغربي بحسب موقع أخبار 24.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0892