آخر الأخبار :
اليمن: الارصاد يحذر المواطنين من استمرار المنخفض الجوي ويتوقع إمتداد تأثيره نحو عدن بسبب المنخفض الجوي.. حضرموت تعلن "حجر وميفع" مناطق منكوبة نتيجة المنخفض الجوي طقم حوثي يرتكب جريمة بشعة بحق مواطن وزوجته ونجاة العروسة ! اليمن: استمرار ارتفاع الدولار امام الريال الخميس 4 يونيو 2020م المملكة تسجل 1975 حالة إصابة بكورونا و 32 وفاة خلال الساعات الاخيرة الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة الأمير سعود بن فيصل معلومات صادمة: 40-50 وفاة يومياً في العاصمة صنعاء بسبب كورونا لص ينصح لصوصاً.. سيناتور امريكي: أعمال السرقة يجب أن تنتهي ارتفاع اسعار الصرف.. اسعار الدولار والسعودي في صنعاء وعدن الخميس 4 يونيو 2020م اليمن: الإعلان عن 20 اصابة جديدة بينه 6 وفيات (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

شاهد بالفيديو: انفجارات عنيفة في مخزن أسلحة في معسكر الحفاء بصنعاء

شاهد بالفيديو: انفجارات عنيفة في مخزن أسلحة في معسكر الحفاء بصنعاء

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 02-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
شهد معسكر الحفاء جنوب شرق العاصمة صنعلء انفجارات هائله بعد غاره نفذها طيران التحالف العربي مساء امس الاثنيين واصابة احد مخازن السلاح.
 
وبحسب شهود عيان وسكان فان المعسكر ما زال يشهد انفجارات متلاحقه جراء الغاره وتطاير القذائف الى اماكن متعددهبلغت عدد من الحارات القريبة من المعسكر الذي شهد غارات عده منذ بدء عاصفة الحزم في ابريل من العام الماضي.
 
ويوضح فيديو وصور التقطت للمعسكر شدة تلك الانفجارات التي استمرة لاكثر من ساعتين .
 
وقال سكان محليون إن إنفجارات عنيفة وقعت في المعسكر إثر إستهدافه بغارتين جويتين، وأن الإنفجارات ناتجة عن إنفجار مخازن للأسلحة.
 
وأضاف السكان، أن شظايا ملتهبة تطايرت في السماء وأن إنفجارات عنيفة هزت أرجاء العاصمة مازالت مستمرة حتى اللحظة.
 
ويعتبر معسكر الحفا التابع للحرس الجمهوري أكثر المواقع الأستراتيجية القريبة من معسكر نقم والذي كان طيران التحالف قد إستهدفه بعشرات الغارات. 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0848