آخر الأخبار :
فتحي بن لزرق يهاجم الشرعية بسبب هذا الشي ! عاجل: السعودية تعلن انضمامها الى تحالف بحري جديد بلومبيرغ الامريكية: البنتاغون سيكشف عن المتسبب في هجمات أرامكو خلال 48 ساعة صور أقمار صناعية أمريكية تلتقط تجهيز إيران أسلحتها قبل الهجوم على السعودية (NPR) انفجار واطلاق نار كثيف بالمعلا في عدن وزارة الدفاع السعودية تقول انها ستعقد مؤتمر صحفي يعرض ادلة تورط النظام الايراني بالهجوم على ارامكو فريق الخبراء الدوليين ينشر معلومات جديده عن مقتل الرئيس الراحل علي عبدالله صالح السعودية توجه دعوة رسمية إلى هذا القيادي في الحراك الجنوبي (الاسم) بعد الهجوم على ارامكو.. روسيا تبحث مع دول عربية بيع أحدث وسائل مكافحة الطائرات المسيرة السعودية تعلن أن إمدادات النفط عادت إلى المستوى الذي كانت عليه

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

قضية الموسم: ميسي "مطلوب" في دبي

قضية الموسم: ميسي "مطلوب" في دبي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 
 
طعن محامي الموظف، الذي صور جواز سفر ليونيل ميسي، في حكم محكمة الجنح في دبي التي حكمت بمعاقبته بالحبس لمدة شهر، لاتهامه بالاعتداء على خصوصية لاعب نادي برشلونة عند زيارته للإمارات، ونشر صور لجواز سفره على موقع التواصل الاجتماعي بطريقة ساخرة.
وطالب المحامي بضرورة حضور اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى دبي، باعتباره صاحب جواز السفر محل القضية.
 
وكانت المحكمة عاقبت الموظف بالحبس لمدة شهر لإدانته بالاعتداء على خصوصية اللاعب، حيث ذكرت النيابة العامة في أوراق الدعوى أن الموظف صور جواز سفر اللاعب عند وصوله إلى مطار دبي الدولي ونشره على موقع" سناب تشات".
 
ووضع الموظف تعليقا ساخرا على الصورة "عندنا بدبي، شو سوي أحرق جوازه ولا أهدده ولا خلاص روح روح"، وأكدت المحكمة أن الفعلة التي أقدم عليها الموظف معاقب عليها في قانون العقوبات الاتحادي، وتتمثل بالاعتداء على خصوصية الغير.
 
وكان ميسي حضر إلى الإمارات عبر مطار دبي الدولي في آواخر شهر ديسمبر الماضي، لحضور افتتاح النسخة العاشرة من مؤتمر دبي الرياضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10795) قراءة

Total time: 0.1778