آخر الأخبار :
رسميا: صنعاء تؤكد خلوها من فيروس كورنا تسجيل 1340 وفاة جديدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة خلال يوم واحد الملك سلمان يصدر أمر ملكي جديد وزارة الداخلية السعودية تعلن تقديم ساعات حظر التجوال في باقي مناطق المملكة من الثالثة عصراً اسعار الصرف الثلاثاء 7 ابريل 2020م عاجل: السعودية تتوقع ارتفاعا بإصابات بفيروس كورونا المستجد قد يصل إلى مئتي ألف حالة مواقع الحوثيين بينها استراتيجية تسقط تباعا في البيضاء (اسماء المواقع) استيراد الوقود يُشعل صراعاً داخل الحكومة "الشرعية" باليمن مقرب من العكيمي يكشف حقيقة سيطرة قواتهم على سوق صرواح إحداها تُصيب بـ«نوبة قلبية».. 6 عادات خاطئة تجنب فعلها بعد الأكل مباشرة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاااااااااجل .. قصف مدفعي عنيف من دبابات النظام على ضواحي مدينة تعز

اخبار الساعة - تعز / أحمد البخاري   | بتاريخ : 01-08-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

في أول ليلة من ليالي الشهر الكريم تناول مواطني مدينة تعز وجبة سحورهم بقذائف دبابات النظام ومن مختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة ودوي انفجارات عنيفة .

واشتدت  القصف في تمام الساعة 5:30  من صباح اليوم واستمر حتى الساعة الثامنة صباحا ولا تزال تنهمر القذائف على مناطق الستين والمناطق الشرقية والغربية لمدينة تعز .

وقد شوهد أطقم تابعة للهلال الأحمر اليمني تتوجه صباح يومنا إلى منطقة المواجهات لإسعاف القتلى والجرحى الذين سقطوا جراء تلك الاشتباكات العنيفة بين قوات النظام ومسلحي القبائل التي تقول بعض المعلومات أنهم قاموا بمهاجمة النقطة العسكرية الواقعة في منطقة الحصين بمخلاف شرعب وهو ما أدى إلى رد قوات النظام  ولم تعرف حصيلة المواجهات حتى الان .

يأتي ذلك خرقا جديدا لاتفاقية الهدنة التي تمت بمساعي حثيثة من قبل وجهاء المحافظة بإشراف من لجنة وساطة نائب الرئيس برئاسة اللواء القاسمي والعميد هلال .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
اليمني -   بتاريخ: 01-08-2011    
نحنوا انباء تعز نؤيد ما تقوم بيه القوات المسلحة ضد المتمردين الخونة الذينى روعوا ابناء تعز ونشروا التقطعات والقتا على الهوية وكل انواع الفسد من هولاء المسلحين اتباع الارهابي حمود سعيد وذيله سلطان السامعي

Total time: 0.0546