آخر الأخبار :
اخبار الساعة يكشف اخر مستجدات المعارك في هيلان بمأرب صنعاء تغلق مستشفى زايد وتفرض حجر صحي على بعض العاملين فيه قيادي في الحراك يعلن تراجعه عن المطالبة بالانفصال مصر تسجل 120 إصابة و8 وفيات جديدة بفيروس كورونا خلال يوم اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الجمعة 3 ابريل 2020م قصة مؤلمة حدثت بصنعاء لمستثمر ومغترب يمني في امريكا دفع مليون دولار مفاجأة سارة.. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا في 48 ساعة" الأرصاد ينبه المواطنين من حالة الطقس خلال 24 ساعة القادمة بشرى سارة للسعوديين فقط.. الملك السعودي يوجه بتحمل 60% من رواتب القطاع الخاص السعودية تعلن تسجيل 4 وفيات و154 إصابة جديدة بكورونا خلال 24 ساعة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قصف بالدبابات لحماة السوريه ووزير الخارجية البريطاني يستبعد التدخل العسكري في سوريا

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 01-08-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

يستمر الجيش السوري بقصف مدينه حماة اليوم الاثنين مما أسفر عن مقتل أربعة مدنيين على الاقل في اليوم الثانيي من هجوم عسكري كبير لسحق الاحتجاجات ضد حكم الرئيس السوري بشار الاسد.

في حين قال وزير الخارجية البريطاني وليام هيج يوم الاثنين إن بريطانيا تريد ضغطا دوليا أقوى على سوريا بما في ذلك من الدول العربية بسبب سحقها للمحتجين الا أنه استبعد التدخل العسكري.

وقال في مقابلة مع هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "نريد المزيد من العقوبات... نريد أن يكون هناك ضغط دولي أقوى من كل الجهات. وبالطبع لكي يكون فعالا لا يمكن أن يكون الضغط من الدول الغربية فقط وانما يشمل أيضا الدول العربية وتركيا."

وتابع أن السعي لاتخاذ اجراء عسكري ضد سوريا حتى بتفويض من الامم المتحدة "احتمال مستبعد".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0684