آخر الأخبار :
شرطة مكة تطيح بعصابة بينهم يمني حاول الهرب إلى اليمن (تفاصيل) الكشف عن «5 كويكبات تتجه نحو الأرض» خلال الأيام المقبلة..! شاهد فيديو ظهور طارق صالح والقوسي في تمرين كبير بالذخيرة الحية بالساحل الغربي لجنة مواجهة كورونا باليمن تعلن الجمعة عن تسجيل اصابات جديدة ووفيات احصائيات كورونا الاخيرة في السعودية وعدد من الدول الصين تحذر من التهاب رئوي غير معروف" ظهر في دولة مجاورة بيان هام من شركة النفط بصنعاء تركيا تتأهب بحراً وجواً لقصف الجفرة الرئيس هادي يصدر قرار بتعيين قائد جديد للواء 35 مدرع بتعز (الاسم) مساعي أممية جديدة لايقاف الحرب باليمن

أخبار الساعة » السياسية » عربية

قصف بالدبابات لحماة السوريه ووزير الخارجية البريطاني يستبعد التدخل العسكري في سوريا

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 01-08-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

يستمر الجيش السوري بقصف مدينه حماة اليوم الاثنين مما أسفر عن مقتل أربعة مدنيين على الاقل في اليوم الثانيي من هجوم عسكري كبير لسحق الاحتجاجات ضد حكم الرئيس السوري بشار الاسد.

في حين قال وزير الخارجية البريطاني وليام هيج يوم الاثنين إن بريطانيا تريد ضغطا دوليا أقوى على سوريا بما في ذلك من الدول العربية بسبب سحقها للمحتجين الا أنه استبعد التدخل العسكري.

وقال في مقابلة مع هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "نريد المزيد من العقوبات... نريد أن يكون هناك ضغط دولي أقوى من كل الجهات. وبالطبع لكي يكون فعالا لا يمكن أن يكون الضغط من الدول الغربية فقط وانما يشمل أيضا الدول العربية وتركيا."

وتابع أن السعي لاتخاذ اجراء عسكري ضد سوريا حتى بتفويض من الامم المتحدة "احتمال مستبعد".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0703