آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ألمانيا تعتزم طرد دبلوماسي ليبي

ألمانيا تعتزم طرد دبلوماسي ليبي

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 01-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

قال مصدر موثوق بالخارجية الليبية إن ألمانيا أصدرت قرارا بطرد القائم بالأعمال في المكتب الشعبي الليبي في برلين، هشام الشريف، لتمسكه بنظام القذافي الفاقد شرعيته.

وأوضح المصدر لصحيفة قورينا الجديدة – خلال اتصال هاتفي – أن الدبلوماسي شهدت له تحركات ضد ثورة 17 فبراير، وولائه لنظام القذافي، مؤكدا أن السفير الليبي في ألمانيا انظم لثورة 17 فبراير منذ اندلاعها.

يشار إلى أن تقارير صحفية في ألمانيا، ذكرت أن الخارجية الألمانية تعتزم طرد دبلوماسي ليبي في السفارة الليبية في برلين، كما أكدت المتحدثة باسم الخارجية الألمانية، ما أوردته التقارير الصحفية حول هذا الأمر وقالت “إن هذا الدبلوماسي – الذي تم تفويضه في 22 من الشهر يوليو قائم بالأعمال – تم إعلانه كشخص غير مرغوب فيه وذلك بعد مراجعة دقيقة”.

وأبدى محامي الدبلوماسي، تشككه حيال تنفيذ الطرد الذي سيلزم موكله وزوجته وطفليه بالعودة إلى بلد تشهد حربا أهلية.

قورينا الجديدة – خاص – محمد كركارة
المصدر : قورينا الجديدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2059