آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي أهم مؤشرات طقس اليمن لاسبوع قادم (تحذيرات وحالة جوية مرتقبة) فيديو مثير.. رياضي سابق ينقذ طفلاً ألقت به أمه من مبنى محترق الجيش المصري يغرق سفينة في البحر المتوسط بضربة صاروخية واحدة (فيديو) ضباط وأفراد اللواء 35 مدرع بتعز يصدرون بيان هام حكومة صنعاء تناقش رؤية بعودة تطبيع الحياة اليومية بشأن كورونا الصحة السعودية تكشف عدد الحالات الجديدة للإصابات والوفيات بكورونا خلال الساعات الماضية الفلكي السعودي الزعاق يتحدث موسم هذه الايام وموعد دخول جمرة القيظ آخر اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن السبت 11 يوليو 2020م تعميم هام وعاجل من جمعية الصرافين اليمنيين مصر: 50 طالباً يتحرشون بمعلمتهم .. والسبب !

أخبار الساعة » السياسية » عربية

ألمانيا تعتزم طرد دبلوماسي ليبي

ألمانيا تعتزم طرد دبلوماسي ليبي

اخبار الساعة - محمد كركارة   | بتاريخ : 01-08-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

قال مصدر موثوق بالخارجية الليبية إن ألمانيا أصدرت قرارا بطرد القائم بالأعمال في المكتب الشعبي الليبي في برلين، هشام الشريف، لتمسكه بنظام القذافي الفاقد شرعيته.

وأوضح المصدر لصحيفة قورينا الجديدة – خلال اتصال هاتفي – أن الدبلوماسي شهدت له تحركات ضد ثورة 17 فبراير، وولائه لنظام القذافي، مؤكدا أن السفير الليبي في ألمانيا انظم لثورة 17 فبراير منذ اندلاعها.

يشار إلى أن تقارير صحفية في ألمانيا، ذكرت أن الخارجية الألمانية تعتزم طرد دبلوماسي ليبي في السفارة الليبية في برلين، كما أكدت المتحدثة باسم الخارجية الألمانية، ما أوردته التقارير الصحفية حول هذا الأمر وقالت “إن هذا الدبلوماسي – الذي تم تفويضه في 22 من الشهر يوليو قائم بالأعمال – تم إعلانه كشخص غير مرغوب فيه وذلك بعد مراجعة دقيقة”.

وأبدى محامي الدبلوماسي، تشككه حيال تنفيذ الطرد الذي سيلزم موكله وزوجته وطفليه بالعودة إلى بلد تشهد حربا أهلية.

قورينا الجديدة – خاص – محمد كركارة
المصدر : قورينا الجديدة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0926