آخر الأخبار :
رغم إعلان الشرعية عن الافراج عن 10 ناقلات للنفط في عرض البحر.. وصول ناقلة واحدة فقط إلى الحديدة بالفيديو.. سرق لوحة عالمية في 32 ثانية وسار بها في الشارع جهاراً نهاراً.. فلماذا لم تلتقطه كاميرا المعرض؟ السعودية: كشف معلومات وتفاصيل جديدة عن حادث حافلة المعتمرين بالمدينة المنورة وجنسيات الضحايا وهوية سائقها والسبب ! اندلاع اشتباكات عنيفة في مأرب استخدمت فيه الدبابات وسماع اصوات انفجارات كبيرة (تفاصيل) محافظ الحديدة يكشف عن نتائج كارثية لإتفاق السويد على وضع المدينة ويورد الاحصائيات حمى الغرب تنتقل إلى السعودية.. شركة ترفض توظيف منقبة، وهذا ما قالته المرأة! (فيديو) السعودية: لحظة انقاذ شخص سقط في بئر بوادي الدواسر.. شاهد كيف تم انقاذه (فيديو) وفاة 35 معتمر من عدة جنسيات اثر تصادم حافلتهم بشيول على طريق الهجرة بالمدينة المنورة (تفاصيل) هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات بين أنصار علي صالح ومناهضيه في الضواحي الشمالية لتعز

اشتباكات بين أنصار علي صالح ومناهضيه في الضواحي الشمالية لتعز

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 01-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

أفاد مراسل "العربية" أن اشتباكات عنيفة تدور منذ صباح اليوم الاثنين في شارع الستين في الضاحية الشمالية لمدينة تعز بين قبليين مسلحين مناهضين لنظام الرئيس علي عبد الله صالح وقوات من الجيش اليمني.

وأكد شهود عيان أن المواجهات تواصلت ساعات عدة وتمكن خلالها القبليون من الاستيلاء على عدد من المواقع العسكرية.

منطقة أرحب بدورها تعرضت لقصف مدفعي كثيف من قوات الحرس الجمهوري كما شن الطيران الحربي غارات جوية على بعض مناطقها مما أسفر عن سقوط عشرات المدنيين بين قتيل وجريح.

جاءت هذه التطورات عقب اشتباكات عنيفة شهدتها أرحب منذ ثلاثة أيام بين مسلحين قبليين وقوات الحرس الجمهوري أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، وحاول خلالها المسلحون السيطرة على معسكر الصمع. يأتي ذلك غداة اشهار تكتل قبائل اليمن برئاسة الشيخ صادق الأحمر، حيث تعهد التكتل خلالها بحماية أرحب وشباب الثورة في عموم الساحات

من جانبه كرر الرئيس اليمني علي عبدالله صالح دعوته إلى الحوار في اليمن، وذلك في كلمة له بمناسبة حلول شهر رمضان نقلتها وكالة سبأ اليمنية الرسمية للأنباء.

وقال صالح إنه "لا بديل من الحوار الذي ينطلق من الثوابت الوطنية والدستور، لتحقيق الإصلاح والتغيير نحو الأفضل" مؤكدا على ضرورة التزام أطياف العمل السياسي بالمبادرة الخليجية وجهود وبيان مجلس الأمن كأرضية لحل الأزمة التي تمر بها البلاد.

وأعلن صالح أنه وجميع من أصيبوا في الانفجار الذي استهدفه في صنعاء في يونيو الماضي "يتماثلون للشفاء".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
مواطن ريفي -   بتاريخ: 02-08-2011    
أكيد انهم لن يستجيبوا لشي ماداموا في مركزقوة فلو تلقنوا درس موجع وحسوا الهزيمه بعدها ماجا من صلح سيوافقوا عليه وانا اتمنى من الدوله وادعوبكيل ومدحج وكل غيور وشريف ان يلقنواهم درس شديد الوجع درس يكسرالعظم من اجل اليمن

Total time: 0.1956