آخر الأخبار :
اغتيال المصعبي في عدن خبر صادم لليمنيين: البرامج الإنسانية في اليمن مجبرة على التوقف بسبب العجز في التمويل هــام: الريال اليمني يستمر بالانهيار امام الدولار (اسعار الصرف مساء الأربعاء 21 اغسطس 2019م) الحكومة تطلب من الرئيس هادي اعفاء الإمارات من المشاركة في التحالف أولى الصور من جوار القصر الرئاسي في معاشيق.. شاهد ماذا حدث هناك ! عدن: لواء الدفاع الساحلي يكشف ما حدث بالمعسكر عقب سيطرة الانتقالي عليه (بيان) القصر الرئاسي في معاشيق عدن يتعرض لعملية نهب كبيرة بن سلمان يلتقي عيدروس الزبيدي وجهاً لوجه.. ويناقش معه ما جرى في عدن اختطاف سائحة سعودية في تركيا خلال وجودها مع أسرتها بـ إسطنبول (تفاصيل) واشنطن: اسقاط طائرة امريكية مسيرة فوق اليمن هو عمل استفزازي إيراني.. ونحقق في الأمر!

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

محاكمة مبارك ونجليه ستنتهي بعد شهرين

محاكمة مبارك ونجليه ستنتهي بعد شهرين

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 03-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
توقع المستشار بهاء أبو شقة نائب رئيس حزب الوفد، أن تنتهى المحكمة من نظر قضية الرئيس المخلوع حسنى مبارك وابنيه خلال شهرين.

وقال أبو شقة لـ"اليوم السابع":أجواء الجلسة الأولى من المحاكمة تشير إلى أننا أمام محاكمة سريعة ومنصفة وعادلة.
وأشاد أبو شقة بحرص المحكمة على الاستماع لطلبات الدفاع والمدعين بالحق المدنى والاستجابة إلى الطلبات التى رأت أنها تتعلق بحقوق الدفاع، كما أشاد فى الوقت ذاته بإدارة المحكمة للجلسة ووصفها بالجيدة.
وأوضح أبو شقة أن المحكمة ليست ملزمة بأن تستجيب لجميع طلبات الدفاع والمدعين بالحق المدنى، والأصل أن المحكمة تستجيب للطلبات الجوهرية فقط، مشيرا إلى أن بعض الطلبات تم بالفعل رفضها ضمنيا.
واعتبر أبو شقة أن مثول مبارك أمام المحكمة على سرير نقال مسألة عادية ولها سوابق قضائية، كما أوضح أن قرار المحكمة بإيداعه فى المركز الطبى العالمى هو أمر يخضع لرؤيتها بما يحقق الرعاية الصحية للمتهم.



اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.3549