آخر الأخبار :
الكشف عن ثاني اكبر مشروع في العالم.. خزانات استراتيجية هائلة تحت الارض تحت خمس مدن سعودية (صور) رئيس شركة ارامكو السعودية يكشف عن مقدار توقف انتاج النفط والضرر في الشركة (ارقام) شاهد بالفيديو.. الزيارة التي جننت الاتراك.. وامير سعودي يعلق (تقرير) سناتور جمهوري مقرب من ترامب يدعو يدعو إلى ضرب مصافي النفط الإيرانية بالمثل قال ليس هناك دليل على أن الهجوم جاء من اليمن.. الخارجية الأمريكية تحمل إيران مسؤولية الهجوم على ارامكو السعودية هذا ما قاله ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان بعد استهداف شركة ارامكو السعودية نص تصريح قرقاش بشأن استهداف شركة ارامكو السعودية مقتل قائد لواء رفيع موالي للحوثيين (الاسم والصورة) وزير الداخلية الميسري يكشف عن نتائج زيارته الى مصر شاهد فيديو مروع... لإعدام جماعي نفذته مليشيات في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عسكريون في صنعاء وعدن يحتجون على عدم صرف رواتبهم

عسكريون في صنعاء وعدن يحتجون على عدم صرف رواتبهم

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 04-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
 

نفذ عسكريون بمدينة عدن احتجاجات على عدم صرف رواتبهم وتعرضها للحسومات بحجة وجود نقص بالذخيرة التي سلمت لهم لقمع الاحتجاجات .


وقال مصدر يمني مطلع ل”يوناتيد برس” إن جنوداً وضباطاً من الأمن العام بمحافظة أبين قاموا مساء أول أمس الثلاثاء بقطع الطريق العام بمديرية خور مكسر إحدى مديريات مدينة عدن كبرى مدن الجنوب احتجاجاً على عدم صرف رواتبهم .


من ناحية ثانية احتشد المئات من جنود الأمن المركزي داخل باحة المعسكر بالعاصمة صنعاء احتجاجاً على استقطاع وتوقيف رواتبهم بحجة تسجيل نقص بالذخائر التي سلمت لهم أثناء خروجهم بمهمات لتفريق الإحتجاجات المطالبة بإسقاط نظام الرئيس علي عبدالله صالح . وأكد المصدر نفسه أن الاحتجاجات استمرت إلى حين وصول قائد الأمن المركزي عبدالملك الطيب إلى المعسكر حيث أمر بصرف الرواتب المتوقفة وإلغاء أي حسومات منها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.5684