آخر الأخبار :
الصحفي اليافعي يعلق على صورة لتجمع أكثر من 500 شخص بمأرب طوقهم الأمن ! بعد "سد النهضة" في إثيوبيا.. مصر ترسل وفدا إلى دولة إفريقية أعلنت بناء أكبر سد في العالم بالفيديو.. فلكي يحذر من “أشد أنواع البرد” وموجة قوية الأحد القبل ! الذهب يرتفع لأعلى مستوى بأسبوعين بسبب هذه المخاوف ! حادث غريب بالسعودية.. سيارة مسرعة تطير في الهواء وتعتلي سيارة أخرى وتدهس عامل بـ”القصيم” ! سلطان عمان يأمر بإلغاء جميع ألقابه (وثيقة) تعرف على اسطول سيارات صلاح والتي ابتدأت بالكامري وصولا للبنتلي بالفيديو.. "استفز" الطائرات بأشعة الليزر.. فكيف تصرفت الطائرات! نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم) مقتل مشرف حوثي بقنبله في صنعاء على يد مجهول

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عسكريون في صنعاء وعدن يحتجون على عدم صرف رواتبهم

عسكريون في صنعاء وعدن يحتجون على عدم صرف رواتبهم

اخبار الساعة - عبد الكريم الحزمي   | بتاريخ : 04-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
 

نفذ عسكريون بمدينة عدن احتجاجات على عدم صرف رواتبهم وتعرضها للحسومات بحجة وجود نقص بالذخيرة التي سلمت لهم لقمع الاحتجاجات .


وقال مصدر يمني مطلع ل”يوناتيد برس” إن جنوداً وضباطاً من الأمن العام بمحافظة أبين قاموا مساء أول أمس الثلاثاء بقطع الطريق العام بمديرية خور مكسر إحدى مديريات مدينة عدن كبرى مدن الجنوب احتجاجاً على عدم صرف رواتبهم .


من ناحية ثانية احتشد المئات من جنود الأمن المركزي داخل باحة المعسكر بالعاصمة صنعاء احتجاجاً على استقطاع وتوقيف رواتبهم بحجة تسجيل نقص بالذخائر التي سلمت لهم أثناء خروجهم بمهمات لتفريق الإحتجاجات المطالبة بإسقاط نظام الرئيس علي عبدالله صالح . وأكد المصدر نفسه أن الاحتجاجات استمرت إلى حين وصول قائد الأمن المركزي عبدالملك الطيب إلى المعسكر حيث أمر بصرف الرواتب المتوقفة وإلغاء أي حسومات منها .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1869