آخر الأخبار :
إليكم اسماء 8 شركات خاصة صادرتها جماعة الحوثي بصنعاء السعودية: نهاية مأساوية لأحد هواة «الطيران المجنح».. سقط على جبال السودة وتوفى في الحال! عاجل: اعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اخبار انسحابه من عدن ايران تعلن عن منظومة الدفاع الجوي محلية الصنع «باور 373» الصاروخية بعيدة المدى اختفاء فتاة سعودية عشرينية في ظروف غامضة بحائل.. وسر خطير بشأن كيس كان بحوزتها العميد طارق صالح يصدر توجيهات جديدة الكشف عما حدث مساء أمس للحوثيين داخل مدينة الحديدة.. ولماذا فروا؟! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي الخميس 22 اغسطس 2019م انتشار لقوات سعودية في محيط القصر الرئاسي في معاشيق بعدن حامية الوطيس .. مواجهة مباشرة بين كلب وعدة قطط (شاهد ماذا حدث!)

أخبار الساعة » فنون وثقافة » فنون

السعودية.. أوامر بالقبض على مطرب شهير لاتهامه بإقامة سهرة (ماجنة)

السعودية.. أوامر بالقبض على مطرب شهير لاتهامه بإقامة سهرة (ماجنة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
طلب قاض بالمحكمة الجزائية بمدينة جدة في المملكة العربية، إحضار مطرب شهير بالقوة الجبرية، لاستكمال نظر قضية متهم فيها باستغلال شاليه بأحد المنتجعات الساحلية لإحياء سهرة مختلطة، وذلك بحسب صحيفة “مكة”.
وقالت الصحيفة: إن المحكمة الجزائية، تسلمت لائحة الادعاء من هيئة التحقيق والادعاء العام، وهو ما ترتب عليه استدعاء المطرب للمثول أمام المحكمة وسؤاله حول بضع تهم موجهة إليه.
ونقلت الصحيفة عن لائحة الدعوى، أنّ المطرب أحيا سهرة صاخبة مختلطة مع عدد من الشباب والفتيات في أحد الشاليهات، وعندما وصلت الهيئة لمكان الحفل، رفع المطرب صوته على رجال الضبط الجنائي، وهددهم باستخدام الأسلحة التي بحوزته إنْ لم يغادروا المكان، قبل أن يتمكن المطرب ومن معه من الشباب من الهرب مصطحبين الفتيات عبر سيارات لا تحمل لوحات.
وتضمنت لائحة الادعاء، أنه بسؤال صاحب الشاليه، أفاد بأنه تعرّف إلى المطرب في العام الماضي في أحد الأسواق التجارية، واتصل به قبل أيام من القبض عليه، وطلب منه أن يقوم باستئجار شاليه لمجموعة من الشباب؛ لأنهم يرغبون بالسهر مع بعضهم، وطلب منه ذلك؛ لأنه متزوج ولديه كرت عائلة، مقابل أن يعطيه كامل المبلغ للإيجار، فاستأجر الشاليه.
وأضاف: “بعد الساعة الواحدة ليلًا، حضر المطرب، وبدأت تتوافد مجموعة من الشباب والفتيات، وعمدوا إلى تشغيل الموسيقى والرقص، وكان الصوت مرتفعاً؛ ما أزعج الجيران الذين بدورهم أبلغوا الهيئة، وعند حضورها وقع جدل بين رجال الهيئة والمطرب ورفاقه، ثم ذهبوا جميعاً ولم يبق منهم أحد، وذلك أمام رجال الهيئة“، نافياً علمه شيئاً حول الكحول وحضور الفتيات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21383) قراءة

Total time: 0.2754