آخر الأخبار :
رئيس الوزراء اليمني معين عبدالملك وعدد من أعضاء حكومته يصلون إلى عدن نقيب ممثلي مصر يكشف الحالة الصحية لـ «عادل امام» بعد انباء تدهور صحته سعودي يستدرج طليقته.. ويرتكب بحقها جريمة بشعة يندى لها الجبين في مكة ! (التفاصيل) فيديو مرعب.. حية كوبرا سامة تبتلع ثعبانًا ضخمًا السعودية تناقش مع روسيا تسلم منظومة صواريخ «إس-400» مفاجأة: تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية ارتفاع للدولار (اسعار الصرف ظهر الاثنين 18 نوفمبر 2019م) اندلاع اشتباكات مسلحة في عدن وامتدادها الى دار سعد والمحاريق (تفاصيل) آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر في صنعاء عدن عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

مصدر استخباراتي يكشف عن شخصية قاتل الرئيس الحمدي

مصدر استخباراتي يكشف عن شخصية قاتل الرئيس الحمدي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
كشف مصدر استخباري مطلع بحسب موقع "اوراق برس" عن الشخصيات المسؤلة التي تقف وراء مقتل الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي وأخوه عبدالله الحمدي والشخصية التي قامت بتنفيذ عملية الاغتيال .
 
حيث أكد المصادر ان القاتل الأول والمباشر للرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي والمنفذ لتلك الجريمة الارهابية البشعة هو شخصية دبلوماسية سعودية قليلاً ما تُذكر عند ذكر جريمة اغتيال الرئيس الحمدي .
 
واضاف المصدر الاستخباراتي ان صالح الهديان الملحق العسكري في السفارة السعودية باليمن آن ذاك هو المسؤل عن جريمة اغتيال الرئيس ابراهيم الحمدي وأخوه عبدالله الحمدي بعد ان تلقى التوجيهات من الامير سلطان بن عبدالعزيز ..
 
واضاف المصدر ان عدداً من الشخصيات اليمنية التي كانت على علم بتلك المعلومات تم تصفيتها من قبل الاستخبارات السعودية خاصة تلك التي نسقت وسهلت عملية الاغتيال التي دبرتها المملكة العربية السعودية ونفذتها بواسطة ملحقها العسكري صالح الهديان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (22871) قراءة

Total time: 0.1347