آخر الأخبار :
السعودية: "مخطوف الشرقية" يرفض اتهام والدته بالوقوف وراء اختطافه السعودية.. الإطاحة بعميد كلية الشريعة بالرياض من منصبه بسبب استضافته لمخالفين فكرياً أربعينية توجه أسئلة محرجة للرئيس بوتين بالطريق العام نصفها ذهب ونصفها استيل.. ساعة في القمامة تكشف عن سرقة بـ 8 ملايين درهم بالصور.. 200 مركبة في تصادم مروع والضحايا بالعشرات هددت بكارثة.. أشعة ليزر "غادرة" تحرق عين طيار في السماء ماتوا جميعا بالمنزل.. مأساة أسرة صينية قتلها "كورونا" علماء: الجوز يكافح سرطان الثدي وتخفيض ارتفاع ضغط الدم والالتهابات الأولى للنقل تحتفل بمناسبة مرور أربع سنوات من تأسيسها بتكريم موظفيها وتوزيع جوائز لعملائها البنتاجون يعلن رسميا عن شحنات الاسلحة الايرانية للحوثيين

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

اوباما بعيد ميلاده الخمسين :زوجتي مازالت ترى أني جذاب

اوباما بعيد ميلاده الخمسين :زوجتي مازالت ترى أني جذاب

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 04-08-2011    | منذ: 9 سنوات مضت

احتفل  الرئيس الأمريكى، باراك أوباما،  بعيد ميلاده  الـ٥٠ وهو ما قال عنه: «على الرغم من (شيب شعرى) مازالت زوجتى ميشيل ترى أننى (جذاب)»،.

وقد شارك الرئيس الأمريكى باراك أوباما فى مسقط رأسه بشيكاغو بمهرجان لجمع التبرعات ليلة عيد ميلاده، ودفع المشاركون ما يصل إلى 35800 دولار ثمنا لتذكرة المشاركة، حيث ستذهب هذه الأموال لدعم حملة إعادة انتخاب الرئيس واللجنة الوطنية الديمقراطية.

  «أوباما» يعد الرئيس الـ٤٤ للولايات المتحدة الأمريكية منذ ٢٠ يناير ٢٠٠٩، وأول رئيس من أصول أفريقية يصل للبيت الأبيض، كما أنه قبل إكماله سنة فى السلطة حصل على جائزة نوبل للسلام لعام ٢٠٠٩ نظير جهوده فى تقوية الدبلوماسية الدولية والتعاون بين الشعوب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2504