آخر الأخبار :
فضيحة سياسية جديدة للرئيس الامريكي ترامب تهز البيت الأبيض الخطوط الكندية تجبر فتاة مسلمة صغيرة على خلع حجابها أمام الركاب! طيران التحالف يشن غارات جوية على صنعاء وعمران (المواقع المستهدفة) هادى يوجة رسالة هامة لمحافظ البنك المركزى الجديد .. والسبب ؟ صدمة للعالم بعد اكتشاف مواد مسرطنة في علاج “زانتاك” الخاص بعلاج الحموضة! جمعية الصرافين تصدر بيان ضد ايقاف شبكات التحويل.. ومسؤول ببنك عدن يصفه بالمتواطئ وزير الداخلية احمد الميسري والوفد المرافق له يصلون مسقط في زيارة عمل رسمية الاطاحة بمعنف الطفلة ذات ال 3 سنوات في السعودية بن دغر يعلق على مطالب حضرموت من الشرعية ويصفها بالعادلة (النص) عاجل: الحوثيون يعلنون ايقاف خدمات تحويلات كبرى بينها النجم (اسماء)

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

اوباما بعيد ميلاده الخمسين :زوجتي مازالت ترى أني جذاب

اوباما بعيد ميلاده الخمسين :زوجتي مازالت ترى أني جذاب

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 04-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

احتفل  الرئيس الأمريكى، باراك أوباما،  بعيد ميلاده  الـ٥٠ وهو ما قال عنه: «على الرغم من (شيب شعرى) مازالت زوجتى ميشيل ترى أننى (جذاب)»،.

وقد شارك الرئيس الأمريكى باراك أوباما فى مسقط رأسه بشيكاغو بمهرجان لجمع التبرعات ليلة عيد ميلاده، ودفع المشاركون ما يصل إلى 35800 دولار ثمنا لتذكرة المشاركة، حيث ستذهب هذه الأموال لدعم حملة إعادة انتخاب الرئيس واللجنة الوطنية الديمقراطية.

  «أوباما» يعد الرئيس الـ٤٤ للولايات المتحدة الأمريكية منذ ٢٠ يناير ٢٠٠٩، وأول رئيس من أصول أفريقية يصل للبيت الأبيض، كما أنه قبل إكماله سنة فى السلطة حصل على جائزة نوبل للسلام لعام ٢٠٠٩ نظير جهوده فى تقوية الدبلوماسية الدولية والتعاون بين الشعوب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2707