آخر الأخبار :
مقتل معلم فيزياء سعودي في تركيا.. والسبب ! توضيح سعودي بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! أمير الكويت يتعرض لوعكة صحية .. وأول تعليق من الديوان الأميرة بشأن صحته ! ماذا قالت السيدة السعودية التي تعرضت للمضايقة بحديثة العيدابي.. ولماذا بكت من الفرح؟ قصة الفتاة السعودية الهاربة إلى أمريكا «موضي الجهني» والتي تحولت إلى مجرمة (صور) تكليف قائد جديد للدعم والإسناد في عدن خلفاً لـ «ابو اليمامة» (الاسم) بينهم «يمني»: القبض على عصابة سطو خطيرة في الرياض اعتدوا على مغتربين (تفاصيل) في معركة شاركت فيها وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية.. تحرير مواقع استراتيجة بصعدة (فيديو) رسالة سرية قديمة لـ”صدام حسين” عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد تفضح هذا النظام ! صنعاء تعلن عن اكتشاف أثري جديد يعود إلى ما قبل 3 الاف سنة

أخبار الساعة » شخصيات ومشاهير » شخصيات سياسية

اوباما بعيد ميلاده الخمسين :زوجتي مازالت ترى أني جذاب

اوباما بعيد ميلاده الخمسين :زوجتي مازالت ترى أني جذاب

اخبار الساعة - صباح الذيباني   | بتاريخ : 04-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت

احتفل  الرئيس الأمريكى، باراك أوباما،  بعيد ميلاده  الـ٥٠ وهو ما قال عنه: «على الرغم من (شيب شعرى) مازالت زوجتى ميشيل ترى أننى (جذاب)»،.

وقد شارك الرئيس الأمريكى باراك أوباما فى مسقط رأسه بشيكاغو بمهرجان لجمع التبرعات ليلة عيد ميلاده، ودفع المشاركون ما يصل إلى 35800 دولار ثمنا لتذكرة المشاركة، حيث ستذهب هذه الأموال لدعم حملة إعادة انتخاب الرئيس واللجنة الوطنية الديمقراطية.

  «أوباما» يعد الرئيس الـ٤٤ للولايات المتحدة الأمريكية منذ ٢٠ يناير ٢٠٠٩، وأول رئيس من أصول أفريقية يصل للبيت الأبيض، كما أنه قبل إكماله سنة فى السلطة حصل على جائزة نوبل للسلام لعام ٢٠٠٩ نظير جهوده فى تقوية الدبلوماسية الدولية والتعاون بين الشعوب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2793