آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

البي بي سي عن الحوثيين: مقتل عسكريين سعوديين في قصف حوثي

البي بي سي عن الحوثيين: مقتل عسكريين سعوديين في قصف حوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قال الحوثيون إنهم قتلوا عددا من الجنود السعوديين في قصف مدفعي شنوه مساء الخميس على موقعي أبو همدان والشبك العسكريين في الأراضي السعودية.
 
من جانب آخر، قالت مصادر عسكرية موالية للحكومة اليمنية لوسائل إعلام محلية إن عشرات الحوثيين قتلوا في قصف جوي شنته طائرات أباتشي سعودية على تجمعات لهم أثناء محاولتهم التسلل الى منطقتي الدخان وجحفان في بلدة جيزان السعودية.
 
مقتل اطفال
 
أكد مدير مركز الطوارئ الجراحي بمحافظة تعز الدكتور نشوان الحسامي في تصريح خاص لبي بي سي أن ثلاثة أطفال من أسرة واحدة قتلوا وأصيب ثلاثون آخرون في قصف شنه الحوثيون وقوات الحرس الجمهوري الموالية لعلي عبد الله صالح بصواريخ الكاتيوشا مساء الخميس على حيي صينه وثعبات بمدينة تعز وسط اليمن.
 
وأكد المسئول الطبي اليمني أن غالبية القتلى والجرحى كانوا من ضمن الأسر النازحة التي فرت من مناطق القتال ولجأوا الى أحد المنازل قبل أن يتعرض الحي الذي انتقلوا اليه لقصف الحوثيين فيما أصيب شخصان في قصف تعرض له مستشفى الثورة في مدينة تعز بمضادات الطائرات ولم يعلق الحوثيون بعد على حادثة القصف.

بي بي سي بتصرف

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1063