آخر الأخبار :
لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أمير سعودي يتسلم أول سيارة سبيدباك جي تي (صور)

أمير سعودي يتسلم أول سيارة سبيدباك جي تي (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

 

 

نشرت شركة ديفيد براون البريطانية خبرا عن تسليم أول سيارة سبيدباك جي تي (Speedback GT) لزبون من المملكة العربية السعودية.
 
حيث ذكرت الشركة أن المالك لأول سيارة إنتاجية هو الأمير عبدالعزيز بن عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود وسيبقيها في مقر إقامته في العاصمة الفرنسية باريس.
 
ونشرت الشركة صورة لنجل الأمير صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد العزيز بن عبد الله آل سعود مع الرئيس التنفيذي للشركة وسيارة سبيدباك جي تي.
 
وتمتلك سبيدباك جي تي ذات التصميم الكلاسيكي والمصنعة بطريقة يدوية محرك مستعار من جاغوار XKR مكون من 8 اسطوانات سوبر تشارج بسعة 5 لترات وقوة 510 أحصنة، وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 4.8 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س (155 ميل/س). ويصل سعر سيارة سبيدباك جي تي إلى 495 ألف باوند باستثناء الضرائب أي مايعادل 2,7 مليون درهم إماراتي.
 امير-سعودي-يتسلم-اول-سيارة-سبيدباك-جي-تي-2امير-سعودي-يتسلم-اول-سيارة-سبيدباك-جي-تي-4امير-سعودي-يتسلم-اول-سيارة-سبيدباك-جي-تي-5

 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (6335) قراءة

Total time: 0.1542