آخر الأخبار :
مقتل بن عزيز في قصف حوثي على مأرب وزير الدفاع المقدشي ينشر هذا الفيديو قبل قليل ! القصيم: الشرطة تقبض على مواطنين متنكرين بزي نساء، وهذا ما عثر بحوزتهم ! المملكة: وزارة الموارد البشرية توضح تفاصيل فتح الأنشطة والعودة لمقرات العمل صاروخ اطلقه الحوثيين على السعودية وسقوط ضحايا اهم التعليمات والإجراءات الاحترازية للمصلين عند الذهاب إلى المساجد للصلاة فتاة لبنانية تعدم طليقها رميا بالرصاص وتقود سيارته لتسليم نفسها "الجارديان" تكشف اعترافات صادمة لمقاتل سوري في ليبيا الصحة العالمية تعلق التجارب على كلوركين لعلاج كوفيد 19 المملكة: عدد من المساجد تبدأ وضع علامات على السجاد بعد إعادة فتحها !

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

أمير سعودي يتسلم أول سيارة سبيدباك جي تي (صور)

أمير سعودي يتسلم أول سيارة سبيدباك جي تي (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 19-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

 

 

نشرت شركة ديفيد براون البريطانية خبرا عن تسليم أول سيارة سبيدباك جي تي (Speedback GT) لزبون من المملكة العربية السعودية.
 
حيث ذكرت الشركة أن المالك لأول سيارة إنتاجية هو الأمير عبدالعزيز بن عبد الله بن عبدالعزيز آل سعود وسيبقيها في مقر إقامته في العاصمة الفرنسية باريس.
 
ونشرت الشركة صورة لنجل الأمير صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبد العزيز بن عبد الله آل سعود مع الرئيس التنفيذي للشركة وسيارة سبيدباك جي تي.
 
وتمتلك سبيدباك جي تي ذات التصميم الكلاسيكي والمصنعة بطريقة يدوية محرك مستعار من جاغوار XKR مكون من 8 اسطوانات سوبر تشارج بسعة 5 لترات وقوة 510 أحصنة، وتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 4.8 ثواني قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم/س (155 ميل/س). ويصل سعر سيارة سبيدباك جي تي إلى 495 ألف باوند باستثناء الضرائب أي مايعادل 2,7 مليون درهم إماراتي.
 امير-سعودي-يتسلم-اول-سيارة-سبيدباك-جي-تي-2امير-سعودي-يتسلم-اول-سيارة-سبيدباك-جي-تي-4امير-سعودي-يتسلم-اول-سيارة-سبيدباك-جي-تي-5

 

 

 

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1327