آخر الأخبار :
الكشف عن عقار مضاد للفيروسات أثبت فعاليته في التعافي من "كوفيد-19" الإعلان عن عودة 80% من مصانع السيارات للعمل في العالم حميدتي يكشف سبب منع طائرة وزير خارجية قطر من الهبوط في السودان (فيديو) تطورات جديدة وتفاصيل في قضية اغتصاب مشهورة مواقع التواصل المصرية منة عبدالعزيز (فيديو) روسيا تطرح دواء لكورونا في الأسواق.. العلاج به لا يستغرق أسبوعاً واحداً شاهد: ردة فعل رئيسة وزراء نيوزيلندا لحظة وقوع زلزال أثناء إجرائها مقابلة تلفزيونية إغلاق حديقة الشعب بالحديدة اخر مستجدات كورونا في اليمن خلال الساعات الاخيرة متحدث القوات الليبية: القوات الجوية بدأت باستعادة السيادة الكاملة على عدة مناطق مختبر ووهان: لدينا عينات فيروسات تاجية تنحدر من الخفافيش لكن لا علاقة لنا بجائحة "كوفيد-19"

أخبار الساعة » السياسية » دولية

اغتيال شقيق أحد قادة المقاومة في الصبيحة من قبل مسلحين مجهولين (تفاصيل)

اغتيال شقيق أحد قادة المقاومة في الصبيحة من قبل مسلحين مجهولين (تفاصيل)

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 19-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
اغتال مسلحون مجهولون عصر الخميس وضاح احمد صالح الكعلولي شقيق القيادي في المقاومة الشعبية في الصبيحة جعفر احمد صالح الكعلولي . 
 
وقالت مصادر إن الحادثة وقعت في منطقة العارة مديرية المضاربة رأس العارة محافظة لحج . وقد ذكر شهود عيان لعدن الغد إن مسلحين مجهولين يستقلون سيارة هيلوكس قامت بإطلاق النار على وضاح الكعلولي وأردته قتيل ولاذوا بالفرار بإتجاه عدن كما ذكر شهود الأعيان ولم تعرف الأسباب حتى كتابة الخبر. 
 
الجديد ذكره إن هذه الحادثة هي الأولى من نوعها تقع في مديرية المضاربة رأس العارة منذ إندلاع الحرب في اليمن في شهر مارس من العام الماضي.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2068