آخر الأخبار :
عاجل: صنعاء.. صدور توجيهات من وزارة التربية والتعليم لكافة المدارس مقابل راتب 3 الاف دولار.. شركة أمريكية تبحث عن موظف يقوم بهذا الأمر ! وفاة وإصابة 843 شخصاً بمأرب خلال 10 أشهر.. بهذه الطريقة ! ارتكاب جريمة مروعة في عدن.. مسلحون يقتلون شخص ويحرقونه داخل سيارته (صورة) عاجل :نجاة مسئول عسكري رفيع بمأرب من محاولة اغتيال (الاسم) شاهد أحدث صورة للسفير أحمد علي عبدالله صالح .. وكيف تغير شكله ! آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مساء الأحد 17 نوفمبر 2019م السلطات المصرية توقف السماح بالدخول لليمنيين القادمين من الخليج بدون فيزا تسببت بقتلى.. بالفيديو.. انهيار قبة ثاني أكبر مسجد في تركيا صفقة بـ10 مليارات دولار تعيد هذا الرجل لقمة أغنياء العالم

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف العربي يجدد غاراته على عمران وصنعاء(الاماكن المستهدفه)

التحالف العربي يجدد غاراته على  عمران وصنعاء(الاماكن المستهدفه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 
جددت طائرات التحالف العربي اليوم الجمعة غاراتها في محافظة عمران ومنطقة صرواح غرب مأرب، ومديرية “نِهم” بصنعاء، بالعديد من الضربات.
 
 
وذكرت مصادر محلية لـ”نشوان نيوز” أن التحالف استهدف موقعاً عسكرياً بمنطقة “المرحة” كان يتبع في السابق اللواء 310 مدرع مدرع، ويسيطر عليه الحوثيون منذ اجتياح الجماعة لعمران يوليو2014.
 
 
وفي مديرية “صرواح” بمحافظة مأرب، قالت مصادر تابعة للحوثيين، أن التحالف شن أكثر من 13 غارة جوية وأخرى في مجزر.
وجاءت الغارات في صرواح بالتزامن مع تصاعد المواجهات في الأيام الأخيرة حيث أعلن الحوثيون وحلفاؤهم أنهم حققوا تقدماً وهو ما نفته مصادر المقاومة.
 
 
وفي منطقة “نِهم” شرق صنعاء، جددت مقاتلات التحالف اليوم غاراتها الجوية، وقالت مصادر تابعة للحوثيين ان التحالف استهدف منزلي “سلطان فرحان” و”أحمد ربيد” في منطقة “بران”، ما أدى إلى تدميرها بالكامل.
 
 
من جهتها، ذكرت مصادر تابعة للمقاومة أن غارات التحالف في “نِهم” أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى الحوثيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1308