آخر الأخبار :
مقتل مدير أمن ميناء المعلا متأثرا بحراح اصيب بها خلال اشتباكات البنوك السعودية توضح إجراءات فتح حساب للمقيم المعفى من العمل الشرطة تؤكد وفاة أخطر حسناء في العالم ! (معلومات عنها) بوتين يجري مكالمة هاتفية مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.. وهذا ما قاله ! موفد الحدث: جنود المنطقة العسكرية السادسة يقتربون من إعلان محافظة الجوف محررة بالكامل التفاصيل الكاملة لتحالف أمن الملاحة البحرية السعودية: «جوازات الشرقية» تُنجز نحو 50 مليون عملية خلال عام إيران تبلغ أمريكا عدم مسؤوليتها عن هجوم ارامكو وتحذرها من «رد واسع لا يقتصر على أحد» إيران تتفوق بالبحرية والبرية والسعودية بالجوية.. مقارنة بين القوة العسكرية للسعودية وإيران سي ان ان: السعودية وأمريكا حددتا موقع انطلاق هجوم أرامكو.. وهذا ما تظهره زاوية الاصطدام ! (معلومات تنشر لأول مرة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

التحالف العربي يجدد غاراته على عمران وصنعاء(الاماكن المستهدفه)

التحالف العربي يجدد غاراته على  عمران وصنعاء(الاماكن المستهدفه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 
جددت طائرات التحالف العربي اليوم الجمعة غاراتها في محافظة عمران ومنطقة صرواح غرب مأرب، ومديرية “نِهم” بصنعاء، بالعديد من الضربات.
 
 
وذكرت مصادر محلية لـ”نشوان نيوز” أن التحالف استهدف موقعاً عسكرياً بمنطقة “المرحة” كان يتبع في السابق اللواء 310 مدرع مدرع، ويسيطر عليه الحوثيون منذ اجتياح الجماعة لعمران يوليو2014.
 
 
وفي مديرية “صرواح” بمحافظة مأرب، قالت مصادر تابعة للحوثيين، أن التحالف شن أكثر من 13 غارة جوية وأخرى في مجزر.
وجاءت الغارات في صرواح بالتزامن مع تصاعد المواجهات في الأيام الأخيرة حيث أعلن الحوثيون وحلفاؤهم أنهم حققوا تقدماً وهو ما نفته مصادر المقاومة.
 
 
وفي منطقة “نِهم” شرق صنعاء، جددت مقاتلات التحالف اليوم غاراتها الجوية، وقالت مصادر تابعة للحوثيين ان التحالف استهدف منزلي “سلطان فرحان” و”أحمد ربيد” في منطقة “بران”، ما أدى إلى تدميرها بالكامل.
 
 
من جهتها، ذكرت مصادر تابعة للمقاومة أن غارات التحالف في “نِهم” أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى الحوثيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1838