آخر الأخبار :
19.8 مليون مصاب بكورونا حول العالم.. والوفيات 729 ألفًا فيديو مروع يظهر تساقط الصخور من قمم الجذم على سيارة في السعودية لقطات جوية تاريخية لأول مرة توثق فيضان سد مأرب باليمن بالفيديو.. يغرق امام الجميع ..وغزارة السيول جرفت الناس والمواشي وأغرقت الانفاق اليمن: اسعار الصرف صباح الاحد 9 اغسطس 2020م 100 وفاة وتضرر 30 ألف أسرة بسبب السيول وتدمير 43 بئرا وجرف مزارع وطرقات الفلكي الشوافي يكشف حقيقة. الضوء الاخضر المتوهج الذي انار سماء صنعاء و بعض المدن اليمني الفلكي الشوافي يكشف اهم مستجدات الحالة الجوية و مؤشرات طقس اليمن ل4 ايام قادمة بعد ارتفاعها.. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي باليمن السبت 8 اغسطس 2020م الدبيش: فتحي بن لزرق وقع في فخ قاتل وموقف سخيف ومضحك (تفاصيل)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

التحالف العربي يجدد غاراته على عمران وصنعاء(الاماكن المستهدفه)

التحالف العربي يجدد غاراته على  عمران وصنعاء(الاماكن المستهدفه)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-02-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
 
جددت طائرات التحالف العربي اليوم الجمعة غاراتها في محافظة عمران ومنطقة صرواح غرب مأرب، ومديرية “نِهم” بصنعاء، بالعديد من الضربات.
 
 
وذكرت مصادر محلية لـ”نشوان نيوز” أن التحالف استهدف موقعاً عسكرياً بمنطقة “المرحة” كان يتبع في السابق اللواء 310 مدرع مدرع، ويسيطر عليه الحوثيون منذ اجتياح الجماعة لعمران يوليو2014.
 
 
وفي مديرية “صرواح” بمحافظة مأرب، قالت مصادر تابعة للحوثيين، أن التحالف شن أكثر من 13 غارة جوية وأخرى في مجزر.
وجاءت الغارات في صرواح بالتزامن مع تصاعد المواجهات في الأيام الأخيرة حيث أعلن الحوثيون وحلفاؤهم أنهم حققوا تقدماً وهو ما نفته مصادر المقاومة.
 
 
وفي منطقة “نِهم” شرق صنعاء، جددت مقاتلات التحالف اليوم غاراتها الجوية، وقالت مصادر تابعة للحوثيين ان التحالف استهدف منزلي “سلطان فرحان” و”أحمد ربيد” في منطقة “بران”، ما أدى إلى تدميرها بالكامل.
 
 
من جهتها، ذكرت مصادر تابعة للمقاومة أن غارات التحالف في “نِهم” أسفرت عن سقوط العديد من القتلى والجرحى الحوثيين.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0859