آخر الأخبار :
شاهد أطرف موقف حدث خلال مؤتمر المانحين لليمن برعاية المملكة متحدث الصحة: 1264 حالة حرجة مصابة بكورونا في السعودية وتسجيل 24 حالة وفاة عملية أمنية في الرياض تتمكن من القبض على ثلاثة مواطنين سعوديين المملكة تتبرع بـ 500 مليون دولار لدعم خطة الاستجابة الانسانية 2020 في اليمن. اعتراض طائرتين مسيرتين أطلقهما الحوثيين على خميس مشيط إنطلاق مؤتمر المانحين لليمن في الرياض بمشاركة اكثر من 120 دولة ومنظمة دولية اليمن: اسعار صرف الدولار والسعودي بصنعاء وعدن الثلاثاء، 2 يونيو 2020م وفاة مسؤول أمني في إب بعد اصابته بفيروس كورونا عاجل: اغتيال المصور الصحفي الجنوبي "نبيل القعيطي" في عدن في بشرى سارة.. شركة صينية: لقاح كورونا قريباً ونسبة النجاح 99%

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

ابناء المناطق الوسطى يعلنون تضامنهم مع مدير الخدمات الطبية بوزارة الداخلية

ابناء المناطق الوسطى يعلنون تضامنهم مع مدير الخدمات الطبية بوزارة الداخلية

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 04-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
ادان  مشايخ وعقال ووجهاء ومثقفي المناطق الوسطى ما تعرض له مدير الخدمات الطبيه بوزارة الداخليه الدكتور محسن الظاهري من اعتداء داخل مستشفى الشرطه بصنعاء من قبل مندوب جماعة الحوثي في المستشفى شمس الدين المداني ومرافقيه.
 
وجاء في بيان صادر عنهم حصل اخبار الساعه على نسخة منه اعلان  تظامنهم  الكامل ووقوفهم الى جانب الدكتور محسن الظاهري وابنائه .
 
 مطالبين بسرعة رد الاعتبار له وابنائه واعتبر البيان  هذاء الاعتداء بانه جريمه بحق الانسانيه والوظيفه العامه والقانون الدستور واعتداء صارخ لحقوق الانسان.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0804