آخر الأخبار :
مكافأة بقيمة 15 مليون دولار لقاء معلومات عن رجل إيران باليمن (تعرف عليه) ارتكاب جريمة "بشعة" في الهند.. اغتصبها وأحرقها بعد عام ماذا حدث لمحمد صلاح؟ المغرب.. حكم قضائي بحرمان زوج من الاقتراب من زوجته لمدة عام.. والسبب ! ضررا غير متوقع في منطقة "أساسية" من الدماغ سببها حبوب منع الحمل ! الكشف عن خطر محتمل لصبغة الشعر على "حياة" النساء! إصابة نادرة في الرئة بسبب السجائر الإلكترونية تطلق تحذيرا صارخا جديدا حدث في اليمن.. ميت يفيق قبل دقائق قليلة من دفنه، ما اثار هلع المشيعين الفلكي الشوافي تشكل عاصفة مدارية في بحر العرب جنوب شرق ارخبيل سقطرى ( تحذيرات) في ضربة موجعة للحوثيين في صعدة.. مقتل القيادي الحوثي المرتضى مع 9 من مرافقيه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

هذه الصور هدفها إزعاج المشاهد واستفزازه

هذه الصور هدفها إزعاج المشاهد واستفزازه

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
يحاول المصور الشاب، آرون تيلي، أن يستفز أعصاب المشاهد ويزعجه، بلقطات تعرض لحظات الترقب، ويقول: "هذا الشعور بعدم الراحة هو ما جعلنا نستمر كبشر حتى اليوم، لذا أحب الإشارة للعلاقة العجيبة بين ما يدرك العقل وما يدعو للتفاعل معه".
 
ونشر تيلي مجموعته هذه على موقع كينفولك ماجازين، وأضاف: "هذه اللحظة التي تسبق فوراً الكارثة على وشك الحدوث، ورغم أنها تبث شعوراً غير مريحاً البتة، لكنها تدفعنا لشي ما، كالأدرينالين".
 
 
 
 
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1496