أخبار الساعة » »

ائتلاف الثورة الشعبية السليمة في شبوة يدشن مسابقة منشد الثورة

- عتق - إبراهيم حيدرة
تحت شعار "بإنشادنا ننصر ثورتنا"  نفذ ائتلاف الثورة الشعبية السلمية بمحافظة شبوة ليلة الـ9 من رمضان مسابقة منشد الثورة بحضور جماهيري كبير حيث تنافس في الجولة الأولى (6) منشدين وهم المنشد عوض عتش  وكمال أنيس ومستور البحري  ومحمد عبدا لغني وعبد العزيز عبد الله  العاقل ويوسف مرجان.

  وقد تأهل إلى  المرحلة الثانية كلاً من المنشد عوض صالح عتش والمنشد مستور علي البحري  والمنشد كمال أنيس و تأتي  هذه المسابقة ضمن الأنشطة الثقافية لمخيم ائتلاف الثورة الشعبية السلمية بشبوة وقد شهدت المسابقة اشتراك (12 ) منشدا تم توزيعهم إلى مجموعتين يتم التصفية في كل أمسية بين ستة منشدين وينتقل الثلاثة الفائزين إلى الجولة الثانية ويتقابل الستة المنشدين الفائزين من المجموعتين في المرحلة قبل النهائية  ثم ينتقل إلى المرحلة النهائية ثلاثة منشدين يكون الفائز باللقب (منشد الثورة )واحد منهم ,وتعتمد المسابقة على (70 )درجة من اللجنة (30 ) درجة من الجمهور وهي أول مسابقة إنشادية على مستوى المحافظة, كما تم السحب على (5000) ريال من بين الأرقام الموزعة على الجمهور.

 وكانت لجنة التحكيم  مكونة من الأساتذه أمين سالم حلبة وإبراهيم قيزان وماهر مرعي. الجدير ذكره أن  الراعي الرسمي لهذه  المسابقة هو ملتقى اقرأ لشباب بيحان

Total time: 0.0666