آخر الأخبار :
كشف تفاصيل ومعلومات عن الطائرة المسيرة التي تسببت بايقاف الرحلات في مطار دبي منتخب اليمن للناشئين يفوز بثلاثية على منتخب بنجلادش ويتصدر مجموعته ويتاهل لنهائيات اسيا عاجل: تعطل رحلات في في مطار دبي بعد الاشتباه بوجود طيران مسير الدولار ينخفض في صنعاء ويرتفع في عدن.. اسعار الصرف الاحد 22 سبتمبر 2019م السديري يروي قصة صاحب الفعل الجميل.. والملتحي والمطرب المشهور الذي تعطلت سيارته ومالذي اصابه بـ الذهول معنف الطفلة في السعودية يعتذر ويقول المقطع قديم ويكشف تفاصيله (فيديو) لندن تدرس تفاصيل «هجوم أرامكو» بعناية لإيجاد رد «أوسع وأكثر فعالية» على الهجوم الأمير الوليد بن طلال يظهر لأول مرة مع والدته منى الصلح وخالته (تعرف على إخوانه وخواته) وزير الشباب والرياضة: منتخبنا يخوض اليوم مباراة التأهيل إلى نهائيات آسيا (موعد ووقت المباراة) في واقعة صادمة.. عريس يُثير جدلًا بما فعله في فستان عروسه!

أخبار الساعة » الشباب » تطورات الساحة

ائتلاف الثورة الشعبية السليمة في شبوة يدشن مسابقة منشد الثورة

ائتلاف الثورة الشعبية السليمة في شبوة يدشن مسابقة منشد الثورة

اخبار الساعة - عتق - إبراهيم حيدرة   | بتاريخ : 12-08-2011    | منذ: 8 سنوات مضت
تحت شعار "بإنشادنا ننصر ثورتنا"  نفذ ائتلاف الثورة الشعبية السلمية بمحافظة شبوة ليلة الـ9 من رمضان مسابقة منشد الثورة بحضور جماهيري كبير حيث تنافس في الجولة الأولى (6) منشدين وهم المنشد عوض عتش  وكمال أنيس ومستور البحري  ومحمد عبدا لغني وعبد العزيز عبد الله  العاقل ويوسف مرجان.

  وقد تأهل إلى  المرحلة الثانية كلاً من المنشد عوض صالح عتش والمنشد مستور علي البحري  والمنشد كمال أنيس و تأتي  هذه المسابقة ضمن الأنشطة الثقافية لمخيم ائتلاف الثورة الشعبية السلمية بشبوة وقد شهدت المسابقة اشتراك (12 ) منشدا تم توزيعهم إلى مجموعتين يتم التصفية في كل أمسية بين ستة منشدين وينتقل الثلاثة الفائزين إلى الجولة الثانية ويتقابل الستة المنشدين الفائزين من المجموعتين في المرحلة قبل النهائية  ثم ينتقل إلى المرحلة النهائية ثلاثة منشدين يكون الفائز باللقب (منشد الثورة )واحد منهم ,وتعتمد المسابقة على (70 )درجة من اللجنة (30 ) درجة من الجمهور وهي أول مسابقة إنشادية على مستوى المحافظة, كما تم السحب على (5000) ريال من بين الأرقام الموزعة على الجمهور.

 وكانت لجنة التحكيم  مكونة من الأساتذه أمين سالم حلبة وإبراهيم قيزان وماهر مرعي. الجدير ذكره أن  الراعي الرسمي لهذه  المسابقة هو ملتقى اقرأ لشباب بيحان
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27454) قراءة

Total time: 0.3169