آخر الأخبار :
نجل البيض يوجه رسالة الى السعودية والامارات بشأن الجنوب آيفون الجديد ونوت 10 بلس.. أيهما أفضل؟ (مقارنة) أزمة سيولة تعود مجدداً وتعصف مناطق سيطرة الحوثيين مَن ارتفع ومَن انخفض؟ .. رويترز تكشف تداعيات هجومَ أرامكو على سوق العملة هل ضلت طريقها؟.. ما علاقة الطائرة التي حامت فوق قصر أمير الكويت بهجوم "أرامكو"؟ البيت الابيض ينشر صورا للأقمار الصناعية تظهر الأضرار التي لحقت بمصفاتي أرامكو السعودية (شاهد) الرئيس هادي يوجه صفعة ويرفض مطالب حكومته بإعفاء الإمارات من الاستمرار في التحالف أب ينتحر في يوم زفاف ابنته بطريقة غريبة ناطق قوات الحوثيين يحذر السعودية ويتحدث عن نوعية الطائرات المسيرة التحقيقات بشأن هجوم “أرامكو” تكشف مفاجأة وتفاصيل تنشر لأول مرة..! (ماذا حدث؟)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

اختتام الدورة التدريبية لمختصي الأنشطة الرياضية المدرسية بالمحافظات في مجال كرة القدم للبراعم

اختتام الدورة التدريبية لمختصي الأنشطة الرياضية المدرسية بالمحافظات في مجال كرة القدم للبراعم

اخبار الساعة - طاهرالشلفي   | بتاريخ : 15-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

ثمن وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم  احمد حسين النونو جهود القائمين والمشاركين في الدورة،التدريبية لمختصي التربية الرياضية بالمحافظات في مجال كرة القدم للبراعم .

مؤكداً اهتمام الوزارة بكافة الأنشطة المدرسية، مشيراً إلى أن الأيام المقبلة ستشهد حراكا لمجمل الأنشطة الرياضية المدرسية وبما يساعد في اكتشاف المواهب وصقلها ورعايتها.

من جانبه أشار مدير عام الأنشطة المدرسية  احمد سعيد إلى أهمية تفعيل الأنشطة المدرسية خاصة في الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد، في حفظ الشباب من الوقوع في مصايد التطرف.

وفي سياق متصل قدم المشاركين كلمتهم والتي ألقاها بالنيابة عنهم الكابتن امين علي ناجي من محافظة تعز.شكر فيها القائمين على الدورة و استعرض الفائدة المرجوة التي تم اكتسابها من الدورة .

هذا وشاركت مدرسة القلم الأساسية في فعالية الاختتام من خلال تطبيق بعض مهارات التدريب التي تعلمها المشاركين خلال الدورة حيث تم اكتشاف الطالب الموهبة أنور الزيادي من براعم مدرسة القلم من خلال استعراض مهارات رائعة في كرة القدم نالت إعجاب الحضور.

وفي نهاية الحفل الختامي تم تسليم شهادات المشاركة لمختصي الرياضة المدرسية في مكاتب التربية والتعليم بالمحافظات المشاركة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7684) قراءة

Total time: 0.2109