آخر الأخبار :
الليرة التركية تهبط إلى مستويات قياسية متدنية استقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية السلطات السعودية تلقي القبض على مواطن سعودي ارتكب جريمة بشعة في مكة كيف يحذركجسمك بنقص فيتامين B12 ؟ شاهد حجم الكارثة التي ضربت مأرب بسبب الامطار والسيول الغزيرة! اختفوا في ثوان.. شاهد آخر صورة لفريق إطفاء بيروت قبل الانفجار الضخم انهيار اربعة منازل جديدة اليوم في صنعاء واخلاء آخرين تفاصيل الفوز الساحق لليمني «ابراهيم عياش» بعضوية مجلس النواب الأمريكي وبفارق اصوات كبير عن اقرب منافسيه أول يمني يفوز بعضوية مجلس النواب الأمريكي وأحمد علي عبدالله صالح يهنئه حريق هائل يندلع في السوق الشعبي بإمارة عجمان في الإمارات (فيديو مروع)

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إستنفار امني وحالة الطوارئ تسود المنطقة.. الإشتباه بشخص يحمل حزاماً ناسفاً بالسعودية (فيديو)

إستنفار امني وحالة الطوارئ تسود المنطقة.. الإشتباه بشخص يحمل حزاماً ناسفاً بالسعودية (فيديو)

اخبار الساعة - خباب محمدكالات   | بتاريخ : 16-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر رجال الأمن بحفر الباطن، شمال شرق السعودية، وهم يحاصرون شخصا يشتبه بارتدائه حزاما ناسفا، مساء الاثنين 14 مارس/آذار.
 
وبين مقطع الفيديو بعض رجال الأمن وهم يقومون بمحاصرة شخص، إثر بلاغ عن وجود رجل يرتدي حزاماً ناسفاً بمتنزه التعليم الذي يقع بالقرب من مبنى تعليم حفر الباطن، شمال شرق المملكة العربية السعودية.
 
وأظهر الشريط المشتبه به وهو يستسلم.
 
فيما ذكرت الصحف المحلية التي تطرقت للخبر أن قوات الأمن بالمنطقة استنفرت للتعامل مع البلاغ، ليتبين فيما بعد أن الشخص المشتبه به يحمل حزاما طبيا وليس ناسفا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1006