آخر الأخبار :
معين عبدالملك يتحدث عن الإشكالية التي جعلته في الرياض وليس في عدن ! قائد جنوبي يصدر بيانا هاما بخصوص الاشتباكات الاخيرة في كريتر بعدن ارتفاع جنوني للدولار: اسعار الصرف في صنعاء وعدن (السبت 6 يونيو 2020م) الإمارات تفاجئئ الجميع وترسل طائرة جديدة إلى حضرموت .. وهذا ما فيها ! رئيس سابق لجهاز الاستخبارات البريطاني يحسم الجدل ويكشف مصدر فيروس كورونا شاهد بالفيديو.. قرية نرويجية تنزلق مع منازلها إلى البحر شركة تطلق تحذير عاجل لمستخدمي أندرويد: احذفوا هذا التطبيق الشائع من هواتفكم فورا تسجل “16” اصابة ووفاة بفيروس كورونا في محافظة تعز بينها 6 وفيات الزينبيات يتسببن بانتحار سجينه عصر اليوم بصنعاء (تفاصيل) من هو “أمير فاتن مكي” أخطر قيادات العصابات الدولية المنظمة، الذي قتل ماردونا أمام زوجته وأطفاله !

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

إستنفار امني وحالة الطوارئ تسود المنطقة.. الإشتباه بشخص يحمل حزاماً ناسفاً بالسعودية (فيديو)

إستنفار امني وحالة الطوارئ تسود المنطقة.. الإشتباه بشخص يحمل حزاماً ناسفاً بالسعودية (فيديو)

اخبار الساعة - خباب محمدكالات   | بتاريخ : 16-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر رجال الأمن بحفر الباطن، شمال شرق السعودية، وهم يحاصرون شخصا يشتبه بارتدائه حزاما ناسفا، مساء الاثنين 14 مارس/آذار.
 
وبين مقطع الفيديو بعض رجال الأمن وهم يقومون بمحاصرة شخص، إثر بلاغ عن وجود رجل يرتدي حزاماً ناسفاً بمتنزه التعليم الذي يقع بالقرب من مبنى تعليم حفر الباطن، شمال شرق المملكة العربية السعودية.
 
وأظهر الشريط المشتبه به وهو يستسلم.
 
فيما ذكرت الصحف المحلية التي تطرقت للخبر أن قوات الأمن بالمنطقة استنفرت للتعامل مع البلاغ، ليتبين فيما بعد أن الشخص المشتبه به يحمل حزاما طبيا وليس ناسفا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0552