آخر الأخبار :
بوتين: بن سلمان طرح علي سؤالا بعد هجوم «أرامكو» ماذا سيحصل إذا ذاب كل جليد الأرض في ليلة وضحاها؟ (فيديو) ولي عهد الأردن يوقف مركبته لمساعدة مصابين تأكيدا لما نشره أخبار الساعة من أن الحساب مزور.. مدير المركز الإعلامي لألوية العمالقة يكشف الحقيقة بهذا البيان ! الدولار يعاود صعوده امام الريال اليمني بعد ايام من انخفاضه (اسعار الصرف الاثنين 14 اكتوبر 2019م) بعدما أعلن التلفزيون الرسمي في تونس فوزه.. من هو قيس سعيد رئيس تونس الجديد؟ قوات سعودية تصل عدن وتتسلم مقر قيادة التحالف من الإمارات «شكري» يتهم الحزام الأمني بالسطو على «10» آلاف جواز سفر مخصصة لمحافظة تعز شخص يعود إلى بيته بعد ساعات من دفنه.. تعرف على تفاصيل القصة الغربية كشف عن معالجات جذرية لأحداث عدن والجنوب.. إليكم النص الكامل لكلمة الرئيس عبدربه منصور هادي بمناسبة عيد الـ 14 من اكتوبر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقاومة إب تسيطر على جبل "أمدة" بحزم العدين غرب المدينة

مقاومة إب تسيطر على جبل "أمدة" بحزم العدين غرب المدينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قالت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية بإب "ان إشتباكات عنيفة بين رجال الشعاور والاهمول مع قوات  الحوثي منذ مساء الأمس وانتهت بسيطر ة على جبل أمدة وقرى الوقعة ومنطقة الصريم وتتقدم باتجاه حليمة .
 
واوضحت المصادر ان مسلحين اثنين من الحوثيين  قتلا وإصابة آخرين بجراح، في هجوم لمقاومة الشعاور اليوم الأربعاء، استهدف تجمعات ومواقع الحوثيين  في المناطق المتاخمة لعزلتي الشعاور والأهمول بمديرية حزم العدين.
 
وبحسب المصادر "فإن رجال المقاومة  شنوا هجوم مباغت صباح اليوم واقتحموا مواقع الحوثيين  في مناطق الجبجب والصريم والوقعة وجبل إمدة.
 
واضافت تلك القيادات ان الهجوم المباغت هو عملية استباقية ضد قوات الحوثي التي عززت مواقعها في الأيام الأخيرة بمقاتلين كثر بغية شن هجمات جديدة ضد المقاومة .
 
واسفرت الاشتباكات عن مقتل  إمرأة برصاص الحوثي وإصابة أحد مقاتلي المقاومة والاستيلاء على ذخائر .
 
وتشهد المنطقة مواجهات مسلحة منذ ستة أشهر
المصدر : اليمني الجديد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2701