آخر الأخبار :
احصائيات الساعات الاخيرة لكورونا في قطر والكويت والبحرين وعمان شرطة الرياض تضبط تشكيل عصابي قالت انه يمتهن تحول الاموال إلى خارج المملكة (تفاصيل) هجوم اريتيري مسلح يستهدف جزيرتي حنيش وزقر وخفر السواحل يحبطه ! دكتورة تكشف أيهم أفضل للوقاية من كورونا.. الخل أم الكلور أم الديتول.؟ فلكي سعودي: اليوم أول موسم مربعانية القيظ وهذا ما سيحدث ! شخص سُجن بالخطأ 37 عاما.. ومرشح للفوز بأكبر برنامج مواهب زلزال 4.9 درجة على الحدود الايرانية العراقية بينما اليمن ترزح تحت منخفض جوي واضرار كبيرة تويتر تترنح أمام غضب ترامب، وتكشف موقفها من التغريدات المخالفة السعودية: تسجيل 2171 إصابة جديدة و2369 تعافي و 30 حالة وفاة (انفوجرافيك) تحذير من منظمة الصحة العالمية من موجة ثانية لفيروس كورونا قد تكون مدمرة

أخبار الساعة » السياسية » اليمن

مقاومة إب تسيطر على جبل "أمدة" بحزم العدين غرب المدينة

مقاومة إب تسيطر على جبل "أمدة" بحزم العدين غرب المدينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قالت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية بإب "ان إشتباكات عنيفة بين رجال الشعاور والاهمول مع قوات  الحوثي منذ مساء الأمس وانتهت بسيطر ة على جبل أمدة وقرى الوقعة ومنطقة الصريم وتتقدم باتجاه حليمة .
 
واوضحت المصادر ان مسلحين اثنين من الحوثيين  قتلا وإصابة آخرين بجراح، في هجوم لمقاومة الشعاور اليوم الأربعاء، استهدف تجمعات ومواقع الحوثيين  في المناطق المتاخمة لعزلتي الشعاور والأهمول بمديرية حزم العدين.
 
وبحسب المصادر "فإن رجال المقاومة  شنوا هجوم مباغت صباح اليوم واقتحموا مواقع الحوثيين  في مناطق الجبجب والصريم والوقعة وجبل إمدة.
 
واضافت تلك القيادات ان الهجوم المباغت هو عملية استباقية ضد قوات الحوثي التي عززت مواقعها في الأيام الأخيرة بمقاتلين كثر بغية شن هجمات جديدة ضد المقاومة .
 
واسفرت الاشتباكات عن مقتل  إمرأة برصاص الحوثي وإصابة أحد مقاتلي المقاومة والاستيلاء على ذخائر .
 
وتشهد المنطقة مواجهات مسلحة منذ ستة أشهر
المصدر : اليمني الجديد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.0548