آخر الأخبار :
"حرب الفستق".. أمريكا تُقصي إيران بالضربة القاضية واللطمات تتوالى منظمة الصحة العالمية تعلن رفع مستوى خطورة انتشار كورونا إلى "مرتفع جدًّا" قناة إيرانية: وفاة أكثر من 210 إيرانيين في مختلف المدن الإيرانية بسبب فيروس كورونا بعد نشرها فيديو ورفعه إلى تريند #متحرشين_لو_برستيج .. متحرشة الرياض تحذف الفيديو وتغلق حسابها mbc تكشف النقاب عن أول مسلسل سعودي طويل مكون من 250 حلقة باسم (الميراث) قوات طارق صالح تعلق على تعيين بن عزيز رئيساً للأركان العامة فوائد صحية مذهلة لـ"الفلفل الأحمر" المطحون.. تعرف عليها! اخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي امام الريال اليمني الجمعة 28 فبراير 2020م تعرف على السيرة الذاتية لرئيس هيئة الأركان الجديد الفريق صغير بن عزيز الفلكي الشوافي : حدث فلكي يشاهد بالعين الأحد القادم وكيف يستدل به على الطقس

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مقاومة إب تسيطر على جبل "أمدة" بحزم العدين غرب المدينة

مقاومة إب تسيطر على جبل "أمدة" بحزم العدين غرب المدينة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
قالت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية بإب "ان إشتباكات عنيفة بين رجال الشعاور والاهمول مع قوات  الحوثي منذ مساء الأمس وانتهت بسيطر ة على جبل أمدة وقرى الوقعة ومنطقة الصريم وتتقدم باتجاه حليمة .
 
واوضحت المصادر ان مسلحين اثنين من الحوثيين  قتلا وإصابة آخرين بجراح، في هجوم لمقاومة الشعاور اليوم الأربعاء، استهدف تجمعات ومواقع الحوثيين  في المناطق المتاخمة لعزلتي الشعاور والأهمول بمديرية حزم العدين.
 
وبحسب المصادر "فإن رجال المقاومة  شنوا هجوم مباغت صباح اليوم واقتحموا مواقع الحوثيين  في مناطق الجبجب والصريم والوقعة وجبل إمدة.
 
واضافت تلك القيادات ان الهجوم المباغت هو عملية استباقية ضد قوات الحوثي التي عززت مواقعها في الأيام الأخيرة بمقاتلين كثر بغية شن هجمات جديدة ضد المقاومة .
 
واسفرت الاشتباكات عن مقتل  إمرأة برصاص الحوثي وإصابة أحد مقاتلي المقاومة والاستيلاء على ذخائر .
 
وتشهد المنطقة مواجهات مسلحة منذ ستة أشهر
المصدر : اليمني الجديد
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1804