آخر الأخبار :
لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو" غرائب السعودية: زوج سعودي يرمى زوجته بمطرقة، والنيابة تطالب بتطبيق أشد العقوبات بحقه خبراء: استبعاد السكر من الطعام له فوائد كبيرة مسلحون يعترضون ناقلات نفط صافر المتجهة إلى شبوة ويحرقون ناقلة ويعطبون أخرى تسجيل 2000 حالة اصابة بداء الكلب في إب وعدد من القتلى العثور على طفل مرمي بأحد أحياء صنعاء (تفاصيل) صحيفة: اختفاء 37 قيادياً وضابطاً حوثياً يجعل أسرار الحوثيين في مهب الريح

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الإطاحة بيمنييْن سرقا جوالات بربع مليون ريال سعودي في جدة

الإطاحة بيمنييْن سرقا جوالات بربع مليون ريال سعودي في جدة

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 16-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
ألقى رجال البحث والتحري بشرطة جدة القبض على اثنين من اليمنيين بتهمة سرقة أجهزة جوالات قيمتها ربع مليون ريال، من محل يقع في حي السلامة قبل نقلها إلى مستودع بحي الحرازات جنوب شرق جدة.
 
وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي: "ورد بلاغ بسرقة جوالات تقدر قيمتها بأكثر من ربع مليون ريال".
 
وأضاف: "فريق البحث والتحري المكلف بالقضية اشتبه في شخصين كان قد سبق إيقافهما عن العمل في المحل الذي تعرض للسرقة".
 
وأردف: "بعد إلقاء القبض على المشتبه بهما تم العثور على مبالغ مالية وأجهزة جوالات مسروقة، وسيحال المتهمان إلى جهة الاختصاص بعد استجوابهما".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1717