آخر الأخبار :
القائد حمدي شكري يوضح ما حصل بالعند /حقيقة ما حصل في العند الفلكي اليمني الشوافي يعلن بداية شهر ذو الحجة 1441 هجرية المرور السعودي يكشف قيمة مخالفة عدم التأمين على المركبات الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر الإعلان عن تحركات في مصر بعد إعلان إيران عن ممر بديل لقناة السويس وزير الخارجية الامريكي ينشر خريطة تداعيات انفجار السفينة "صافر" في البحر الأحمر مصادر مصرفية تكشف عن مفاجئة في اسعار الصرف بصنعاء هذا ما ظهر قبل مغرب شمس اليوم في سماء السعودية (صورة) اليمن: تسجيل (21) حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا و(3) وفيات وفاة امرأة بسبب لحسة من قطة !

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

الإطاحة بيمنييْن سرقا جوالات بربع مليون ريال سعودي في جدة

الإطاحة بيمنييْن سرقا جوالات بربع مليون ريال سعودي في جدة

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 16-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
ألقى رجال البحث والتحري بشرطة جدة القبض على اثنين من اليمنيين بتهمة سرقة أجهزة جوالات قيمتها ربع مليون ريال، من محل يقع في حي السلامة قبل نقلها إلى مستودع بحي الحرازات جنوب شرق جدة.
 
وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي: "ورد بلاغ بسرقة جوالات تقدر قيمتها بأكثر من ربع مليون ريال".
 
وأضاف: "فريق البحث والتحري المكلف بالقضية اشتبه في شخصين كان قد سبق إيقافهما عن العمل في المحل الذي تعرض للسرقة".
 
وأردف: "بعد إلقاء القبض على المشتبه بهما تم العثور على مبالغ مالية وأجهزة جوالات مسروقة، وسيحال المتهمان إلى جهة الاختصاص بعد استجوابهما".
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.1053