آخر الأخبار :
هذه آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي بصنعاء وعدن مساء الاربعاء 16 اكتوبر 2019م الحوثيون يعتقلون قائد كبير بصنعاء بتهمة قتل شقيق الحوثي (صورة) بعد انخفاض اسعارها.. كم تبلغ رسوم تأشيرة الزيارة العائلية للسعودية؟ الطفل اليمني بائع الماء الذي شغل التواصل بصوته يقف اليوم الأربعاء أمام المحكمة.. والسبب ! سيارة تقودها سيدة تقتحم مطعم بجدة.. وردة فعل أحد العمال لحظة الحادث تثير إعجاب الجميع قنابل إنجرليك النووية.. «رهائن أميركية» بيد أردوغان لاريجاني: مستعدون للوساطة مع السعودية في حال قبلت بهذا الشرط ! الجيش المصري يعرض أقوى مقاتلاته.. والسيسي يظهر داخل مروحية "التمساح" هدية بوتين لبن سلمان تحفة عمرها 30 ألف عام.. فما هي؟ رويترز: واشنطن شنت هجوما سيبرانيا ضد إيران بعد عدوان "أرامكو"

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اليمنيون في السعودية يوجهون «مناشدة عاجلة» لخادم الحرمين الملك سلمان

اليمنيون في السعودية يوجهون «مناشدة عاجلة» لخادم الحرمين الملك سلمان

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت
وجه عدد من أبناء الجالية اليمنية المقيمن في المملكة العربية السعودية مناشدة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لإستثناء العمال اليمنيين في قطاع الجوالات من القرار الصادر مؤخراً من وزارة العمل السعودية.
 
وأكدوا على أن أملهم بالله ثم بخادم الحرمين الشريفين ووليّ عهده وولي وليّ عهده وبالبطانة الصالحة، في إصدار قرار يستثنيهم من قرار وزارة العمل، لن يخيب.
 
ويعمل عدد كبير من أبناء الجالية اليمنية في السعودية في مجال بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها.
 
وأصدرت وزارة العمل السعودية قراراً يقضي بمنع عمل غير السعوديين والسعوديات في مجال بيع وصيانة أجهزة الجوالات وملحقاتها.
 
وتضمن قرار الوزارة منح المنشآت مهلة 6 أشهر لتصحيح أوضاعها بداية من تاريخ 1 جمادى الآخرة 1437هـ، على ألا تقل نسبة التوطين عن 50% خلال أول 3 أشهر بعد انتهاء المهلة، كما تضمن القرار الإلزام الكامل للمنشآت العاملة في نشاط بيع وصيانة أجهزة الجوالات بتوطين المحلات بنسبة 100% ابتداءً من تاريخ 1 ذي الحجة 1437هـ.
المصدر : يمن برس
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام


تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :

Total time: 0.2856