آخر الأخبار :
قصة غريبة حدثت في عدن يروي تفاصيلها المرقشي متى تبدأ صحة الجسم بالتدهور من قمة الرأس حتى أخمص القدمين؟ الجيش الإسرائيلي ينشر خريطة للمواقع التي استهدفها في ضواحي دمشق الليلة الماضية (صورة) حيلة لنوم رضيع حوّلت حياة أمه إلى جحيم.. قصة رأس التمثال الأميرة ”ريما” تعلن دعم بلادها بنصف مليار دولار لهذه الجهة في اليمن ! نشرة اخبار الساعة لاسعار الصرف صباح اليوم الاربعاء 20 -11-2019م سقوط 7 قتلى و4 جرحى في إب خلال ساعات (تفاصيل) فتاة تقوم بعملية سرقة سريعة وخطيرة في محل ذهب في صنعاء .. شاهد ما حدث لها ! (فيديو) المغتربون اليمنيون يتلقون تحذيرات في السعودية (تفاصيل) القربي يخرج عن صمته ويتحدث لأول مرة عن مقتل صالح والحوثيين والثأر بينهم.. وآخر تواصله به !

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

ناطق القوات العسكرية الموالية للحوثيين «لا نهتم بتصريحات عسيري ولدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة »

ناطق القوات العسكرية الموالية للحوثيين «لا نهتم بتصريحات عسيري ولدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة »

اخبار الساعة    | بتاريخ : 19-03-2016    | منذ: 4 سنوات مضت

أكد المتحدث باسم القوات العسكرية  الموالية للحوثيين العميد شرف غالب لقمان السبت بإن الحوثيين والجيش الموالي لهم أوقفوا المعارك على الحدود اليمنية السعودية وذلك  لتهيئة المناخ لحوار سياسي يفضي لوقف إطلاق النار في اليمن، محملا التحالف الذي تقوده السعودية مسؤولية استمرار الحرب.

وحول تصريح المتحدث باسم التحالف الذي تقوده السعودية العميد أحمد عسيري عن قرب وقف العمليات العسكرية الكبرى في اليمن، قال لقمان نحن  " لا نهتم بهذه التصريحات.. لدينا بجعبتنا الكثير وسنرد بقوة على هذا العدوان

مضيفا إلى الآن لم نرد بقوة…".

وأوضح لقمان "  تم استئناف المعارك على الحدود اليمنية السعودية بعد فترة هدوء… هذا  لم يكن بذلك الهدوء المُتفق عليه… كانت مجرد تهيئة و أرضية لحوار لغرض وقف إطلاق النار لكن العدوان اخترق هذا الهدوء بمجازره المستمرة…".

وكانت قيادة التحالف الذي تقوده السعودية، اعلنت في 9 مارس آذار الحالي، عن التوصل لهدنة وايقاف المعارك على الحدود اليمنية — السعودية بوساطة قبلية، ورحبت باستمرار الهدنة  بما يسهم في الوصول لحل سياسي للصراع في اليمن.

المصدر : سبوتنك عربي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



تعليقك على الخبر عبر فيسبوك

اقرأ ايضا :
القراءات : (23588) قراءة

Total time: 0.1343